رياضتكم
رياضتكم ...

الجزيرة ينوي أظهار “العين الحمراء”..من أولها!

0 345

 

 

يلتقي في الساعة الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، الجزيرة وشباب الأردن ومن مباراة لاخرى يثبت الجزيرة انه فريق الاحلام القادم فهو يتميز بخاصة الحماس والروح المعنوية، ففي الوقت الذي يسعى فيه الجزيرة لمواصلة عروضه القوية ونتائجه المثيرة، يأمل الشباب في تحقيق انطلاقة قوية وتسجيل مفاجأة على حساب الجزيرة.

ولن تكون مهمة فريق الجزيرة سهلة وهو يواجه فريق شباب الاردن في مباراة تبدو صعبة على الطرفين رغم ان الاخير فقد العديد من أوراقه الفنية وابرزها نجم الفريق موسى التعمري الذي انتقل لفريق الجزيرة ليكون في مواجهة فريقه الام اليوم.

على الصعيد الفني تبدو كفة الجزيرة هي الارجح كمايقول تقرير الغد ، لا سيما وأنه يملك قوة هجومية تتمثل بوجود المحترفين السوريين شادي الحموي وعدي جفال ومن خلفهما موسى التعمري ويزن العرب، وهذا ما يعطي الفريق القدرة على التنويع في حلوله الفنية والبحث عن الامساك بزمام الامور في منطقة الوسط، من خلال قدرات عصام مبيضين ومحمد طنوس المدعمين بانطلاقات عمر مناصرة من الركن الايسر وفراس شلباية من الركن الايمن، بما يضمن توفير الخيارات اللازمة امام المهاجمين الحموي وجفال، كما سيلجأ ثلاثي عمليات الوسط الى جوار لاعب الارتكاز مبيضين للعمل على اغلاق وسط الميدان والتواصل مع لاعبي الخط الخلفي مهند خير الله وزيد جابر، لتشكيل ترسانة دفاعية قوية لمنع غزوات الشباب من الوصول لمرمى الحارس عبدالله الزعبي.

وعلى الطرف الآخر يميل فريق شباب الاردن الى فرض ايقاعه في وسط الميدان ومجاراة خصمه في البناء والدفاع، بشكل يضمن التوازن بين خطوط لعبه، في الوقت الذي يمتاز فيه لاعبو الشباب بالقيام بعمليات هجومية سريعة ومنظمة، من خلال تحركات مصطفى كمال ولؤي عمران وشريف عدنان ومحمد الرازم، لتوصيل الكرات النموذجية لثنائي الهجوم محمود جمال وخالد ابورياش، مستمدين الثقة التي قد يمنحها لهم لاعبو الخط الخلفي ورد البري واحمد الصغير ومحمد رؤوف ورفاقهما في الذود عن مرمى الحارس يزيد أبوليلى.

التشكيلتان المتوقعتان

الجزيرة: عبد الله الزعبي، يزن العرب، زيد جابر، عمر مناصرة، فراس شلباية، موسى التعمري، عصام مبيضين، محمد طنوس، أحمد سمير، عدي الجفال، شادي الحموي.

شباب الاردن: يزيد ابوليلى، ورد البري، محمد رؤوف، أحمد الصغير، محمد الرازم، لؤي عمران، سليمان أبوزمع،شريف عدنان،خالد ابورياش، مصطفى كمال، محمود جمال

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.