رياضتكم
رياضتكم ...

طائرات “البتراء والراية والنصر وبشرى ” تطالب بزيادة حصهها المالية

0 435

لتخفيف الأعباء المالية ، ولمشاركتها ببطولة الاتحاد للموسم الحالي،طالبت أندية البتراء والراية والنصر وبشرى وهي المشاركة في الدوري النسوي بالكرة الطائرة للموسم الحالي، اتحاد اللعبة بمضاعفة حصتها المالية. لحجز صالات التدريب وأجور المدربين وبدل مواصلات الامر الذي يفوق قدراتها المالية.
وحضر الاجتماع مندوبو أندية: الزرقاء (م. صالح الغويري )، البتراء (نعمان عيد)، الراية (عبدالله شموط)، شباب بشرى (قيس عبابنة)، النصر (علي الجياري).
وأكدت الأندية أن الدعم المالي الذي يقدمه اتحاد اللعبة لا يفي بالغرض المطلوب، وأن المشاركة في بطولات الاتحاد مشروطة بزيادة الدعم، وإلا سيتم الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولات الموسم الحالي.
وثمن مندوبو الأندية الذين اجتمعوا في نادي البتراء الليلة قبل الماضية دور رئيسة الاتحاد سمو الاميرة آية بنت الفيصل في تطوير الكرة الطائرة الاردنية ودعم الكرة الطائرة النسوية، وتحفيز اللاعبات على المشاركة في منافسات البطولات، خاصة في المحافظات البعيدة عن العاصمة.
وينطلق الدوري النسوي، يوم الخميس 14 أيلول (سبتمبر) الحالي، بمشاركة 8 فرق محلية هي: دي لاسال، الأولمبي، القدس، التعاون، بشرى، الراية، البتراء، النصر.
وتقام في الأسبوع الأول من الدوري 4 مباريات، منها مباراتان في صالة قصر الرياضة يلتقي في الأولى فريق القدس مع البتراء عند الساعة الرابعة، يليها عند الساعة السادسة مباراة دي لاسال أمام بشرى، وفي صالة الأمير فيصل بالقويسمة يلعب فريق الأولمبي امام فريق النصر، يليها عند الساعة السادسة مباراة التعاون مع الراية.
وكان اتحاد اللعبة قد أصدر التعليمات الخاصة ببطولات الطائرة النسوية للموسم الحالي كما يشير خبر الغد، والتي تتضمن الجوائز المالية التي سيتم تقسيمها بين الفرق المشاركة، بحيث ينال بطل الدوري 3000 دينار، بينما ينال متذيل الدوري وصاحب المركز الثامن 750 دينارا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.