رياضتكم
رياضتكم ...

مياه برشلونه تفيض عطرا ..وقدم ريال تنزلق في الوحل

0 554

 

تدفقت مياه برشلونه العذبة في سهول اسبانيول وفاض النبع حتى غرف ميسي ثلاث كرات اثبتت علو كعبة

24 من كرة قوية صوبها وهو نصف نائم  فاسكنها الزاوية قبل ان “يزرق” للحارس بعد 10 دقائق، الذي ذهل وهو يستقب كرة ثالثة منه د65 ، ورابعة  راسية من بيكيه 86 الذي استمتع بمشاركة عثمان ديمبيلي الذي صنع بدوره الهدف الخامس  للاورغواني سواريز من تمريرة ارضية رائعة..وعلى الطرف الاخر سقط الريال في حفرة التعادل.

*600*

تعادل أتلتيكو مدريد مع  فالنسيا بدون أهداف، حمل رقما قياسيا فبحسب الإحصائيات التي نشرها الصحفي الإسباني بيدرو مارتين، عبر حسابه على “تويتر”، فإن أتلتيكو حقق اليوم التعادل رقم 600 له بتاريخ الليجا.
وبذلك أصبح الروخيبلانكوس رابع أكثر الأندية في إسبانيا تحقيقا للتعادلات خلف أتلتيك بلباو (634) وفالنسيا (618) وإسبانيول (609)

*خيبة أمل*

تعادل بطعم الخسارة ذلك الذي خرج به  ريال مدريد على أرضه ضد ليفانتي 1-1 ولم تكن بداية ريال مثالية على الإطلاق، إذ وجد نفسه متخلفا منذ الدقيقة 12 اثر رمية جانبية للضيوف نفذها ايفان لوبيز طويلة من الجهة اليمنى، وصلت الى ايفي فسيطر عليها وتخلص من دانييل كارفاخال قبل أن يطلقها في شباك كيكو كاسياس الذي لعب اساسيا على حساب الكوستاريكي كيلور نافاس.

وأطلق النادي الملكي اللقاء من نقطة الصفر في الدقيقة 36 عندما أدرك لوكاس فاسكيز التعادل اثر ركلة ركنية وصلت الى القائد العائد من الايقاف سيرخيو راموس الذي حولها برأسه، فصدها الحارس ثم سقطت أمام فاسكيز الذي تابعها في الشباك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.