رياضتكم
رياضتكم ...

نصف دستة اهداف في لقاء واحد

0 2٬158

لم يتأخر الأهلي في وضع لمسته المبكرة على اللقاء، من خلال كرة عرضية من محمود مرضي ارتقى لها حسين زياد سددها برأسه في شباك فراس صالح الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 6، ليكون الهدف بمثابة شرارة انطلاق لشوط مثير.
عاد البقعة لطبخ العابه على نار هادئة، مع الاختلاف في طريقة اداء الفريقين، ما مكنت البقعة من وضع بصمته على من خلال ثلاثي منطقة العمليات عمار ابو عواد ومحمد فتحي ومحمد العملة، وتقدم الاخيرين من اطراف المنتصف لإسناد عدنان سليمان ومعاذ محمود وايمانويل في الشق الهجومي، وكاد الأخير ان يحقق التعادل، بيد ان حارس الأهلي محمد خاطر كان بالمرصاد لتسديدته القوية.
الاهلي بقي يعتمد على الكرات المرتدة لاستثمار سرعة ليث البشتاوي ومرضي ويزن ثلجي نحو المهاجم محمود وادي الذي تمكن من تحقيق الهدف الثاني للاهلي الذي استثمر الكرة المرتدة من حارس البقعة اثر تسديدة البشتاوي القوية، ليودع الكرة في المرمى الخالي الهدف الثاني في الدقيقة 40، وكانت عارضة حارس البقعة تتصدى للكرة الثابتة التي سددها عبيدة السمارنة.
البقعة شعر بحراجة الموقف، فانطلق بهجمات مدروسة، ليمرر عدنان سليمان كرة بينية صوب العملة الذي سددها ارضية زاحفة في الشباك الهدف الاول للبقعة في الدقيقة 42، ولم يتأخر التعادل كثيرا، عندما رفع محمد ابو حشيش كرة عرضية على رأس معاذ محمود الذي اودعها بالشبك هدف التعادل في الدقيقة 43، لتنتهي احداث شوط مثير بالتعادل 2-2.
جزاء بجزاء
انطلق البقعة مطلع الحصة الثانية صوب مرمى الأهلي كما يشير تقرير الغد بغية تحقيق هدف، بيد انه اصطدم بدفاعات صلبة جراء تراجع معظم لاعبي الفريق للمنطقة الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة، ليزج مدرب البقعة بالبديل محمود موافي عوضا عن أبو عواد، رد علي مدرب الاهلي بورقة عبدالرؤوف الروابدة بديلا ليزن ثلجي، ليعود مدرب الاهلي ويدفع بالبديل محمد بلح ويزن دهشان بدلا من الوادي والزعبي، ومال الاداء للهدوء خشية من هدف هنا او هناك، ليسدد الروابدة كرة قوية علت المرمى، ليزج مدرب البقعة بالبديل وسام دعابس عوضا عن ايمانويل، ليتعرض البديل محمد بلح للاعثار من قبل احد مدافعي البقعة، ليعن الحكم عن ركلة جزاء تصدى عبيده السمارنة لتنفيذها على يسار صالح الهدف الثالث في الدقيقة 82، ليدفع مدرب البقعة بالمهاجم أحمد الحوراني عوضا عن محمد ابو حشيش لاستثمار الوقت المتبقي لتحقيق التعادل، ومن كرة عرضية لعدنان سليمان ابعد وليد زياد الكرة بيده لتكون ركلة جزاء نفذها عدنان سليمان هدف التعادل القاتل في الدقيقة 94.
في سطور
النتيجة : تعادل الأهلي مع البقعة 3-3.
سجل الاهداف : محمد العملة د: 42، معاذ محمود د:43، عدنان سليمان ج د 94 (البقعة)، وليد زياد د: 6، محمود وادي د: 40، عبيده السمارنة ج د 82 (الأهلي).
الملعب: ستاد الملك عبدالله الثاني
الحكام : محمد مفيد، احمد مؤنس، معتز الفراية وابراهيم سمارة
العقوبات : انذر الحكم عادل الهماني، عبيده السمارنة، محمود مرضي، عبدالرؤوف الروابده (الأهلي)، محمد فتحي، فراس صالح، حمدي المصري (البقعة).
مثل البقعة : فراس صالح، حمدي المصري، ابراهيم السقار، محمد السلو، محمد ابو حشيش (احمد الحوراني)، محمد فتحي، عمار ابو عواد (محمود موافي)، محمد العملة، عدنان سليمان، معاذ محمود وايمانويل (وسام دعابس).
مثل الاهلي: محمد خاطر، قصي الجعافرة، عادل الهماني، موسى الزعبي (يزن دهشان)، علي ذيابات، عبيده السمرنة، وليد زياد، يزن ثلجي (عبدالرؤوف الروابده)، ليث البشتاوي، محمود مرضي ومحمود وادي (محمد بلح).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.