رياضتكم
رياضتكم ...

وحدات “غوارديولا”يلهث لادراك التعادل مع متاريس الكرك وقلاعها الراسخة!

0 1٬811

 

 

“عك”الوحدات كثيرا في الخلف بعكس ذات راس فتلقى اول “لطمة” على الخد في افتتاح مباريات الاسبوع الاول من الدوري..ونقرأ أيضا

*تزامن*

أجمل ما تزامن مع مباراة الوحدات وذات راس ، تعادل ريال مدريد ليقول محبو الاخضر “ما في حدا احسن من حدا”  وخسارة الجزيرة الطامح الأكبر بلقب الدوري في الزفير الأخير..وكل ذلك خفف من وطأة التعادل المر الذي جاء بطعم حامض.

*متاريس*

عمد راتب العوضات مدرب ذات راس الى اللعب مدافعا فاستنجد ب”كل” لاعبي الفريق والحارس ولم يبقى الا ان يستنجد بسكان قرية ذات راس ومن حولها وصولا الى الحدود مع السعودية، ،،ولهذا بدا الوحدات وكانه يبحث عن ابرة في كومة قش.

*جوارديولا*

يستحوذ الأخضر على أغلب فترات المباراة وبهذا يسير جمال محمود على نهج جواردويلا والتيكي تاكا ..لكن هل تنتهي الالعاب الهجومية النهايات السعيدة ، الحارس ابو خوصة ودفاعات الكرك باسرها والرعونة احيانا وغابات السيقان من المدافعين وبعض الترهل …جعل الموضوع عبارة عن “طوفان” حول المرمى بدون “رمي الجمرات ” الا مرتين.

*مبروك*

في كل خسائر الوحدات هناك حتما ضحية وهذه المره كان تامر الحارس الذي تزوج قريبا ولهذا رماه الجمهور بسهام النقد،،المؤسف بالنسبة له ان كرتين فقط صوبتا نحوه ولم يمسكهما ..هفوة لا تنسي محبيه انه قدم الكثير سابقا.

*درس اسباني*

اغلب الفرق التي فازت بكاس العالم كانت اما تخسر او تتعادل في اللقاءات الافتتاحية ..فالاخضر بناء عليه يتفائل خيرا.

*أهداف*

*1*

في الدقيقة 43  من هجمة مرتدة وصلت معها الكرة من جودت إلى المصري محمد طلعت، والاخير حضرها أمام ابو خضرة داخل صندوق الوحدات، وسددها حاتم في سقف مرمى تامرصالح

“1-1”
رفع عبد الحليم كرة بالمقاس على رأس بهاء فيصل الذي غمزها على يمين ابو خوصة د.50.
*2-1*

حمزه  الدردور يتبادل الكرة مع  سعيد مرجان سعيد الذي مرر  لرجائي فاهداها للفهد السوري الذي سدد كرة مباغتة على يمين ابو خوصة د73

*2-2*
استثمر طلعت سوء التنسيق بين قلبي الدفاع، وخطف الكرة وسدد كرة قوية ملأت شباك ثامر د.77

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.