رياضتكم
رياضتكم ...

دياز محط اهتمام ريال مدريد..وغوارديولا يقاتل!

0 161

 

*1* واضح ان ريال مدريد على اتصال دائم مع البيئة المحيطة بنجم مانشستر سيتي الشاب إبراهيم دياز، البالغ من العمر 18 عامًا، ويرغب في التعاقد معه. وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية لكن مدربه الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قال إنه سيكافح من أجل الحفاظ على نجمه، وحرمان ريال مدريد من ضمه.

وهو يشير الى انه عازم على عدم خسارة موهبة جديدة في مانشستر سيتي بعد خسارة سانتشو، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

*2* وقال جوارديولا، تعليقًا على اهتمام ريال مدريد بدياز: “نريده أن يبقى هنا، ولكن السوق اليوم يعبر عن رغبات الأندية، وربما لا يمكن السيطرة على هذا السوق، لقد تحدثنا معه وهو ملتزم بالبقاء واللعب لمانشستر سيتي، لأننا أعطيناه الفرصة للعب على مستوى كبير”.

*3* وأضاف: “لقد نشأ هو وعائلته هنا، لا نعرف ما قد يحدث لكننا سوف نحاول، إنه يعرف أن اللعب في ريال مدريد أو دورتموند أو هنا يجعله في القمة، ولكن في النهاية أدائه في الملعب هو من يقرر”.
واختتم: “حاولنا قدر المستطاع مع سانتشيو، وسوف نحاول أن نحافظ على فيل فودين وعلى إبراهيم، سوف نفعل ذلك مع كل اللاعبين هنا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.