رياضتكم
رياضتكم ...

منتخبات رفع الاثقال و الصالات متفائلون “آسيويا”!

0 184

 

*1* تسعى اللجنة المنظمة للنسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية في عشق آباد إلى تأكيد قدراتها التنظيمية من خلال وسائل الإعلام المختلفة من خلال تسهيل مهمة عمل الصحفيين خلال فترة الدورة.ومن المتوقع أن يُنقل حفل الافتتاح يوم بعد غدٍ الأحد إلى 57 منطقة حول العالم إلى جانب بثه عبر الموقع الرسمي للبطولة ashgabat2017.com.

*2* هذا وستشهد الدورة تغطية إعلامية غير مسبوقة تتمثل بحضور أكثر من 600 صحفياً من مختلف دول العالم وهو يعتبر من أكثر التجمعات الصحفية في تاريخ الدورات الآسيوية المختلفة.وبحسب دايانش جولجلديف رئيس اللجنة التنفيذية للدورة فإنه من المتوقع أيضاً أن تكون مشاهدة النسخة الخامسة من الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة هي الأعلى من جميع النسخ الماضية.

“صالاتنا”

*3* باشر منتخب كرة الصالات تدريباته داخل القرية الرياضية في عشق آباد تحت قيادة المدير الفني صلاح أبو جعفر قبيل خوضه مباراته الأولى يوم الإثنين المقبل أمام المنتخب القيرغيزستاني لحساب المجموعة الرابعة وتواصلت تحضيرات المنتخب الوطني الذي ركز من خلالها المدرب “أبو جعفر” على وضع اللمسات الأخيرة فيما يتعلق بالخطط الواجب تطبيقها خلال المباريات وأساليب اللعب بما يتناسب مع قوة الخصم واسلوب لعبه.

وقال أبو جعفر بعد نهاية الحصة التدريبية  في تصريحات اعلامية:” بدأنا التدرب داخل القرية الرياضية استكمالاً للتحضيرات التي انطلقت في العاصمة عمان ، معنويات اللاعبين مرتفعة والجميع يتدرب بجدية كبيرة استعداداً للمباراة الأولى التي تعتبر في غاية الأهمية إذا ما أردنا حجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي”.

وأضاف أبو جعفر ” مجموعتنا ليست بالسهلة ، كونها تضم المنتخب الإيراني ثالث بطولة العالم الأخيرة وأبرز المرشحين لنيل اللقب ، لكن نحن عازمون على تحقيق أفضل النتائج وأن تكون عشق آباد محطة استعدادية لتصفيات بطولة كأس آسيا التي تنطلق الشهر المقبل”.

“اثقالنا”

*4* من جهتها وصلت بعثة منتخب رفع الأثقال للبطولة  حيث ستبدا مشاركتنا  يوم 22 الشهر الحالي من خلال الرباعان مالك موسى وخالد العبودي في وزن 85 كغم ، بينما تختتم مشاركة منتخب رفع الأثقال يوم 25 من الشهر ذاته عبر الرباع رعد الخوالدة في وزن فوق 105 كغم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.