رياضتكم
رياضتكم ...

صدمة في الوحدات :دفاعه أحسن من هجومه  

البوب سجل نصف أهداف الفريق وتامر صالح يبطل مفعول 30 هجمة !!

0 130

كتب: رأفت ساره

تحدثنا كثيرا عن أكبر  “السوءات” الإدارية ” وحتى فنية التي  عرت الجسد الوحداتي ،،ولتأكيد أن ما يحدث خارج الملعب هو إمتداد لما يحدث داخله والعكس..سنترك للأرقام أن تعطيكم هذه الإشارات.

*1* لم يصل عدد “مشروع الهجمات” التي قام بها الوحدات طوال ال18 مرحلة الى 200 هجمة ، ويتوقع ان يصل في مباراتي الأهلي والعقبة وذات راس لهذا الرقم ، وإن حصل فيعني هذا ان معدل هجماته 10 للمباراة الواحدة وهو رقم متواضع جدا ، قام به الرمثا وزاد عليه كثيرا.

*2* خسر الوحدات أمام شباب الاردن 0/2 في الذهاب وقام ب30 هجمة وهو الرقم القياسي الذي لم يصله الفريق بعدها ،،وايابا فاز 2/0 وقام ب7 هجمات فقط ، اي أن معدل هجماته انخفض الى الثلث تقريبا.

*3* الثلث حققه الفريق – هجوميا – بأول 4 مباريات مع جمال محمود “74”هجمة ، ومع اليعقوبي  وصل الفريق الى 104 هجمة في 13 مباراة ، وبالمعدل يمكن القول ان ما حققه الوحدات هجوميا – بغض النظر- عن التسجيل يوازي  18,5 للمباراة الواحدة في حين بلغ 8 فقط .

*4* دفاعيا ، ورغم سوء الفريق الا انه سمح ب43 هجمة في 4 مباريات بمعدل 10,75 في حين بلغ 7,4وهنا تحسن كبير في التحسين الدفاعي

*5* دفاعيا تصدى تامر صالح ل30هجمة منها 24 بقدمة – طبقا لعلم تدريب الحراس الحديث فهو مميز ، فيما تصدى عبدالله الفاخوي ل4 من 10 كرات خطرة ، الدفاع ورغم سوءه الا ا نه قدم مساهمات مهمة وحاسمة .

*6* أكثر أمر مؤسف ، هو انفراد البوب بهاء فيصل بالتسجيل 11 مقابل ان فريقه بالكامل  قد سجلو “سعيد مرجان 5 وحمزه الدردور 4 وحسن عبدالفتاح 2= نفس عدد اهداف البوب وزاد عليهم ادهم القرشي وعمر قنديل وصالح راتب هدفا ، ما يعني ان البوب سجل نصف ما سجل فريقه ..في حين كان أغلب لاعبي الفريق قد سجلو وبمختلف الخطوط ،،فيما ساهم مدافع “عمر قنديل” فقد بهدف يتيم “القرشي لعب دفاع ووسط” .

**يمكن للأرقام ان تعطيكم فكرة أفضل..فقط إقرأوها بقلوبكم وليس عيونكم فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.