رياضتكم
رياضتكم ...

أول وزير للرياضة الأردنية..شاهد على حدث غريب

0 130

شهد بيت شباب عمان امسية رمضانية استثنائية تحت  رعى سيادة  الشريف فواز شرف( اول وزير للشباب والرياضة)  حفل هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية على شرف الفوج التاسع من  رواد الحركة الرياضية والشبابية بحضور السيد محمد جميل ابو الطيب ود.محمد خير مامسر وزير الشباب والرياضة الاسبق والعين د.غازي الطيب مقرر لجنة الشباب والرياضة والثقافة في مجلس الاعيان وحشد من كبار المسؤولين واسرة هيئة الرواد وفرعها النسائي وعدد من المدعوين يمثلون عدة قطاعات من قبيل وزارة الشباب واللجنة الاولمبية واللجنة البارالمبية ورابطة اللاعبيين الدوليين وجمعية الكشافة والمرشدات وجمعية لاعبي الزمن الجميل والاسرة الاعلامية .
وبحسب الزميل محمد قدري حسن امين عام هيئة الرواد الناطق الاعلامي فقد بدأ احتفال تكريم الفوج التاسع من الرواد  بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح من فقدنا من رواد الحركة الرياضية والشبابية وشهداء الوطن . وتخلل الحفل تكريم الرواد د.حسين توقه ، محمود جاموس ،عيد عبدالحميد ،عبداللطيف عبدالمجيد وعمر سعاده .وعدة كلمات لكل من رئيس هيئة الرواد السيد محمد جميل ابو الطيب ورئيس اللجنة الاجتماعية لهيئة الرواد السيد حكم جرار وكلمة المكرمين التي القاها د.حسين توقه وكلمة راعي الاحتفال سيادة  الشريف فواز شرف الذي عبر عن اعتزازه بدور هيئة الرواد وضرورة دعمها وتعزيز مكانتها مستذكرا دور مسيرة الهيئة والرواد في ابراز الوجه الحضاري للوطن من بوابة الانشطة الرياضية والشبابية التي تسهم في بناء الاوطان .
وثمن  سيادة  الشريف فواز شرف جهود السيد محمد جميل ابو الطيب رئيس هيئة الرواد واسرة الهيئة مشددا على انه يشعر بسعادة غامرة اثناء حضوره مناسبات وفعاليات هيئة الرواد . من جهته شكرا ابو الطيب سيادة  الشريف فواز شرف كرمه على حضور الحفل السنوي للهيئة مباركا للمكرمين ومنوها الى حرص الهيئة تنظيم المزيد من المناسبات والفعاليات لابراز دور الرواد ،فيما استعرض السيد حكم جرار نشاطات اللجنة الاجتماعية لهيئة الرواد في المرحلة السابقة .
وفي كلمة المكرمين قال د.حسين توقه ” مبادرة هيئة الرواد تطوق اعناق المكرمين والرواد الذين افنوا حياتهم في مبادئ الشرف والرجولة مدفوعين بحبهم للوطن ” وطالب توقه وزارة الشباب بتشكيل هيئة استشارية من كبار الرواد تساعد في وضع الخطط الاستراتيجية والدراسات لتعزيز المسيرة الرياضية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.