الفيصلي يتخلص من ذيول خسارة الوحدات..بترهل واضح

0 872

 

*1*من تابع الدقائق الخمس المجنونة اللأولى من لقاء الفيصلي والبقعة ظن ان سيلا منهمرا من الاهداف ستشهده المباراة الافتتتاحية للفريقين بكاس المناصير ، خاصة ان اكرم زوي الذي اختفى في الدوري والدرع مرر كرة بينية للمتالق يوسف الرواشدة ابرز واكثر لاعبي الفيصلي ثباتا بالفترة الاخيرة فقام بلدغها وايصالها لشباك فراس صالح حارس مرمى الاهلي والرمثا سابقا..في الدقيقة الثالثة.

*2*  وحين مرر العلاونة كرة عرضية أرضية للزوي على مشارف الجزاء سددها بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر للحارس فراس تاكد ان هناك شلالا من الاهداف ، لكن فراس صالح  ابدع وهو يتصدرى لتسديدة دومينيك التي ارتدت أمام العلاونة الذي سددها فأبعدها صالح لركنية

*3* العلاونه القادم من الاهلي والذي قليلا ما يلعب ، وان لعب فهو مؤثر وفعال ، وهذا ما اتضح حين مرر  كرة فاتت من الجميع لحقها دومنيك إلا أنه تعرض للإعثار من محمد فتحي، ليعلن الحكم عن ركلة جزاء نفذها الزوي على يسار الحارس الهدف الثاني في الدقيقة 54.

*4* رد البقة تاخر حتى الربع ساعة الاخير لكن الهدف الذي صنعه عدوس لايمانويل كان جميلا ، فالاخير  أطلق قذيفة لا ترد في سقف شباك ياسين هدف البقعة الأول في الدقيقة 75.

مثل البقعة

فراس صالح، حمدي المصري، إبراهيم السقار، محمد أبو حشيش (علي منصور)، محمود وشاح (وسام دعابس)، محمد سلو، محمد العملة، محمد فتحي، عدنان سليمان، معاذ محمود (محمود الحوراني) وايمانويل.

مثل الفيصلي: معتز ياسين، ياسر الرواشدة، رواد أبو خيرزان، سالم العجالين، عدي زهران، بهاء عبدالرحمن، محمد العلاونة (إبراهيم دلدوم)، يوسف الرواشدة (لوكاس)، مهدي علامة، دومنيك وأكرم الزوي (أنس الجبارات)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.