كلاكيت ثاني مرة. شبابنا يعادلون الامارات

0 651

تعود اليوم بعثة منتخبنا الوطني تحت سن 19 عاما قادمة من الامارات بعد ان حققت تعادليين وديين اولهما ايجابي والاخر سلبي ، خلال المعسكر الخارجي الذي يقيمه المنتخب تحضيرا للتصفيات الآسيوية.

ففي الدقيقة 30 استلم محمد عبدالمطلب الكرة على حافة منطقة الجزاء وانطلق بها مراوغا عددا من لاعبي المنتخب الإماراتي، الا ان اللمسة الأخيرة غابت عنه ليسددها بجانب القائم الأيمن.وسدد ابراهيم سعادة كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء تهادت بجوار القائم الايسر لاصحاب الارض.
وكاد المنتخب الاماراتي ان يفتتح التسجيل لولا تدخل العارضة لينتهي الشوط بالتعادل دون اهداف.

ومع انطلاقة الشوط الثاني انحصر اللعب بشكل كبير في وسط الملعب، بإستثناء بعض الكرات الخجولة التي لم تشكل تهديدا على المنتخبين، حتى جاءت الدقيقة 80 التي شهدت لعبة رائعة بين محمد عبدالمطلب والبديل خالد صياحين الذي حاول رفعها من فوق الحارس الذي كان يقظا وابعدها الى ركنية.وتصدت العارضة في الدقيقة 85 لتسديدة من ركلة حرة رائعة عن طريق ابراهيم سعادة، لتنتهي المباراة بمرور الدقائق على ذات النتيجة.

وجاءت تشكيلة المدير الفني احمد عبدالقادر كالآتي: في حراسة المرمى وليد عصام، في الدفاع هادي الحوراني وسيف عوض وشوقي القزعة وغسان ابو حسان، وفي الوسط يوسف ابو جزر وابراهيم سعادة ومحمد عبدالمطلب، وفي المقدمة معاذ العموري وعمر هاني ومحمد الزعبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.