متخبنا الأولمبي يتغلب على عمان وديا

0 3٬088

تغلب المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم على نظيره العُماني 2-1، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاربعاء 20 كانون الأول على ستاد عمان الدولي، استعداداً لنهائيات اسيا الشهر المقبل في الصين.

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين عند الرابعة مساء السبت 23 كانون الاول على ذات الملعب.

ودخل المنتخب بتشكيلة ضمت: رأفت الربيع، سعد الروسان، جبر خطاب، مصطفى عيد، أحمد العرسان، ابراهيم الخُب (محمود شوكت)، محمد الرازم، نور الروابدة، موسى التعمري (أنس العوضات) وبهاء فيصل.

وسجل هدفي المنتخب بهاء فيصل (33) (67)، فيما تكفل عزان التميمي (2) بتسجيل الهدف الوحيد لعُمان.

وبالعودة الى اجواء اللقاء، ودون مقدمات استطاع التميمي افتتاح التسجيل للمنتخب العُماني منذ الدقيقة الثانية بعد ان سدد ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء لم يُفلح رأفت في ابعادها ليسكنها الشباك، بعد الهدف “المباغت” لملم المنتخب اوراقه وبدأت محاولات التعمري وفيصل في الأمام مدعوماً بثلاثي الوسط الخُب والرازم والروابدة.

واستطاع فيصل معادلة النتيجة من ضربة جزاء بعد ان اخترق التعمري دفاعات العُماني واجبرهم على ارتكاب خطأ في المنطقة “المحرمة”، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.

في الشوط الثاني تحسن اداء المنتخب وتقدم للمواقع الامامية، وبدت اولى المحاولات من التعمري الذي سدد ضربة حرة علت العارضة، ليواصل المنتخب ضغطه ويحسن فيصل استغلال كرة ساحرة من الروابدة الذي وجد نفسه بمواجهة المرمى ويسجل الهدف الثاني.

بعد الهدف الثاني بدا اداء المنتخب متبايناً خاصة بعد تقدم العُماني للامام لمحاولة تعديل النتيجة مما خلق العديد من المساحات في الدفاعات الخلفية، لكن دون استغلال لتنتهي المباراة بفوز المنتخب 2-1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.