فارس حجازي

0 9٬576

 

عرفت في مجال سباقات السيارات وسجلت ولا تزال تسجل الحضورالمتميز في الراليات، فكيف تفسر تحولك السريع نحو العمل الاداري بتسلم مهمة رئاسة نادي الحسين؟
انا عاشق لنادي الحسين منذ الصغر ومتعلق به من خلال حب لوالدي للنادي الى جانب ان عمي كان رئيساً للنادي، ودائماً ما يمثل لي النادي واجهة متميزة ومشرقة لمحافظة اربد وطبعاً هو جزء من مؤسسات الوطن الغالي، ومن هنا فان ذلك العشق دفعني الى ضرورة المشاركة الفاعلة بمسيرة النادي فكنت ضمن لجنة كرة القدم ومن ثم رئيساً للجنة في النادي الى جانب متابعتي القريبة لكل مشاركات الفريق واخباره، ونزولاً عند رغبة الاحباء في الهيئة العامة قررت دخول تحدي الرئاسة بهدف خدمة النادي والعمل على تعزيز مسيرته. – ما هي برأيكم ابرز التحديات التي تواجه مساعيكم نحو تحقيق الطموحات الكبيرة؟
نتطلع الى ايجاد استثمار حقيقي للنادي حتى يشكل الدعامة الرئيسة لمواصلة المسيرة نحو الاهداف المنشودة وذلك وصولاً لسياسة الاعتماد على الذات، وقد تكون تلك اهم التحديات التي تواجهنا في مجلس الادارة. اما على صعيد الطموحات فأنني اتمنى الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز وهو هدف رئيسي اتطلع لانجازه مع زملائي اعضاء مجلس الادارة.
– اين الالعاب الاخرى في النادي من اهتماماتكم؟
لا شك بان فريقي كرة اليد وكرة السلة ضمن دائرة اهتماماتنا ونحن فخورون بإنجاز فريق اليد بفوزه مؤخراً بلقب الدوري، ونتطلع للمحافظة على ذلك الانجاز، كما اننا نجتهد دوماً في توفير كل متطبلبات النجاح لفريق كرة السلة. وفي نفس الوقت فأن لعبة كرة القدم تعد دوماً واجهة الالعاب لاي نادي وتحظى في العادة بنصيب الاسد من الدعم والاهتمام وهي بإختصار اللعبة الشعبية الاولى عالمياً.
– ماذا ينقص اندية الشمال لكي تمضي في اتجاه الانجازات المستمرة؟
لو عقدنا مقارنة بين ما يوفر لاندية الشمال من جهة واندية العاصمة من جهة اخرى لوجدنا ان اندية الشمال مظلومة جداً ، وهل يعقل مثلاً ان ناديين في الدرجة الممتاز لكرة القدم في اربد يتقاسمان ملعب تدريبي واحد. واعتقد بأن اندية المحافظات يجب ان تحصل على دعم متميز لانها بعيدة عن دائرة الضوء والاهتمام ويجب تعويض ذلك بتعزيز الدعم، كما ان اندية الشمال لا تمتلك اراضي للاستثمار التجاري بعكس اندية الفيصلي والوحدات وشاب الاردن في العاصمة الذين منحتهم امانة عمان اراضي لاقامة مشاريع تجارية تعزز المردود المالي للاندية.—منقول

https://www.youtube.com/watch?v=wyPd0VA6w2k

https://www.youtube.com/watch?v=TJFGUi_n5z4

https://www.youtube.com/watch?v=7vdDmLswEoY

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.