أحمد عبدالستار

0 777

 

كتب: رأفت ساره

حارس لعب في ظل الحارسين الكبيرين عامر شفيع ومعتز الياسين ورغم ذلك فقد اظهر في عدد كبير من المباريات جودة معدنه وحسن تصرفه وان عابه بعض العصبية خصوصا في المباريات الهامة التي خاضها الجزيرة امام الفيصلي في النهائيات الشهيرة للقب الكاس وكاس الكؤوس .

طوله الذي يقارب ال190 سم جعل منه قادرا على التصدي للكرات العالية ما اهله للعب مع شباب الاردن في كثير من لامناسبات والموااعيد الهامة والتي اثبت فيها المولود يوم 6/7/1984 انه حارس من طينة الكبار ويتوقع انيقدم في نهايات مسيرته مستوى مميزا خاصة وانه طلب للعب مع نادي التعاون السعودي لكنه عاد سريعا بعدما فشل النادي السعودي في التعرف على معالم عدد اللاعبين المحترفين المفترض ضمهم هناك فعاد لناديه قبل التوقيع مع محمد خاطر حارس الاهلي او غيره فوجد مكانه شاغرا له ولامكانياته الكبيرة.

على النطاق الآسيوي قدم مباريات مميزة وان جانبه التوفيق ضد النهضة العماني حين كان يلعب لشباب الاردن فتسبب في الهدف اليتيم الذي يتحمل مسؤوليته حين خرج بتوقيت خاطئ في محاولة لإبعاد الكرة عن رأس المحترف ايدياهوما الذي تطاول فوق الحارس ليرسل كرة برأسه في شباكه.

وعلى العكس تماما بدا في قمة الوهج في اغرب ليلة تشهدها الاردن وربما الوطن العربي والعالم وكانت ليلة 13/5/2006 حين نجح في الابقاء على شباكه نظيفة أمام الرمثا فاضطر فريقه الشباب للعب ركلات ترجيح وصلت 34 ركلة مناصفة بينهما قبل ان يحسمها ش. الاردن بفضل براعته في التصدي لثلاث ركلات ترجيحية ليسجل الفريقان رقما قياسيا بعدد الركلات!. وفي ذلك الماراثون اهدر كل فريق ركلة واحدة في الركلات الخمس الاول حيث سجل للرمثا ابو هضيب والشقران والشعار وعزايزة وصد عبدالستار ركلة ابو القاسم وسجل لش. الاردن ابو طوق والحجاوي وحمدي والخطيب وصد فايز ركلتي الشرايدة بعد ان اعيدت.
وتواصل تنفيذ الركلات ركلة .. ركلة فسجل للرمثا عمر غازي ومحمد الزعبي وسدد محمد فايز خارج المرمى ثم اعيدت ركلة ذيابات بعد صدها ليسجل في المرة الثانية وطارق وسليمان.
وسجل لش. الاردن حازم ونمر وصدت ركلة ابو هشهش وسجل محمود والمحمدي وعبدالستار وعاد الفريقان ليسددا من جديد استهلها ابو طوق فسجل وكذلك فعل ابو هضيب وسدد حمدي وصدت لكنها اعيدت فسجل وكذلك سجل عمر غازي وحجاوي والشقران وحازم والشعار والشريدة والعزايزة ثم صد عبدالستار ركلة محمد الزعبي ليفوز فريقه 15/14.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.