حصاد الجولة 13:نزيف الفيصلي وشفاء الوحدات

0 66٬172

 

شهدت الجولة 13 من دوري المناصير استمرار نزيف الفيصلي الذي تلقى صدمة محلية بعدما خسر امام الجزيرة 1/2 بعد عودته من اوزبكستان بخسارة اسيوية قوامها 1/5..فيما عرف الوحدات كيف يثار لخسارته من شباب الاردن ووقع الرمثا في فخ التعادل الذي نصب له في بحر العقبة وانقاد الغزاة لخسارة من اليرموك وتعادل الاهلي وذات راس سلبيا.

الجزيرة والفيصلي2/1

*1-0*  استغل لوكاس خطأ المدافع  مهند خيرالله ويتوغل بالكرة نحو منطقة الجزاء ليسدد الكرة قوية على يسار عبد الله الزعبي معلنا الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 22.
** كرة لوكاس سددها بعد مواجهة المرمى ليردها القائم وتتابع طريقها خارج الخشبات الثلاث.

**أرسل مهدي علامة كرة عرضية وصلت إلى لوكاس الخالي من الرقابة ليسدد الأخير الكرة فوق المرمى

*1-1* عدل الجزيرة بكرة صاروخية من عدي جفال على مشارف المنطقة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى أبو ليلى في الدقيقة 63بعد تمريرة متقنة من موسى التعمري.

*2-1* قاد موسى التعمري هجمة مرتدة أرسل من خلالها الكرة إلى عبد الله العطار والذي بدوره أرسلها إلى ماردكيان ليواجه الأخير المرمى ويسدد الكرة بقوة في الشباك معلنا الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 76.

شباب الأردن والوحدات 0/1
** أرسل حمزة الدردور كرة بينية وضعت يزن ثلجي في مواجهة المرمى ليسدد كرة زاحفة تأق الحارس رشيد وأبعد هدف محقق عن مرماه

** كاد  مرجان من أول لمسة أن يضع فريقه بالمقدمة لكن الدفاع أبعد كرته التي وصلت إلى فهد اليوسف وسددها بقوة من أمام المرمى لكن رشيد تصدى لها بتألق.
*1-0* سيطرة الوحدات أثمرت عن هدف التقدم حينما مرر محمود زعترة الكرة إلى حمزة الدردور والذي بدوره سددها بفوة نحو الشباك ليتصدى لها رشيد ومنه صلت إلى فهد اليوسف الذي سددها في المرمى بالدقيقة 69.

العقبة و الرمثا 2/2

** بدأت هجمات الرمثا بكرة ارضية زاحفة سددها مصعب اللحام وأبعدها حارس العقبة الخلايلة على حساب ركنية

** جاءت صحوة العقبة بعد الدقيقة 20، بعد أن ارسل العرسان كرة من الميمنة أمام المرمى ابعدها الشطناوي على حساب ركنية

*1-0* عند الدقيقة 36 تلاعب ظهير الرمثا احمدعبدالحليم بمدافعي العقبة من الميمنة وسدد كرة قوية ارتطمت بيد احمد القماز احتسبها الحكم مالك ابو جودة ركلة جزاء نفذها محمد شوكان بنجاح في مرمى العقبة هدف التقدم للرمثا.
*1-1* شن العقبة هجمة سريعة من الميمنة عن طريق احمد العرسان الذي تعرض للعرقلة من قبل عدنان عدوس، نفذها المحترف فوكاسوفتش ارضية زاحفة ابعدها الشطناوي حارس الرمثا لكن تابعها احمد أبو نجيلة بالمرمى هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 41.
*2-1* نجح ربيع البريجي من استلام كرة من المنتصف وتقدم بها ومن خارج منطقة الجزاء كرة “قوسية” سكنت بالزاوية اليمنى لحارس الرمثا الشطناوي هدف التقدم لفريق العقبة عند الدقيقة 45 +2

*2-2* سدد احمد عبدالحليم الكرة “الثابتة” ارضية زاحفة من خارج المنطقة ابعدها الخلايلة لكن تابعها مهاجم الرمثا احمد الدوني داخل الشباك عند الدقيقة 45+ 5 **وضع شوكان الكرة أمام الدوني إلا أن الخلايلة “تعملق” وابعد الكرة.
** تألق حارس المرمى الخلايلة في ابعاد كرة عبد الحليم، التي تهادت أمام عدوس وحضرها إلى الدوني لتنشق الأرض وتخرج بمشعل الذي ابعد الكرة إلى ركنية،

**رد اللحام بإختراق من الميسرة ووضع كرة زاحفة أمام مرمى الخلايلة، ولكن شوكان سددها بالعلالي

** تألق حارس المرمى الخلايلة فوت على الرمثا فرصة الدوني وتسديدة عبد الحليم لتمر الدقائق نحو النهاية بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.

الأهلي و ذات راس 0/0
**أشعل لاعب ذات راس رضا العزوفي فتيل الإثارة بوقت مبكر من المباراة، عندما استثمر الكرة التي وصلته داخل المنطقة وسددها قوية ردها حارس الأهلي محمد خاطر في الوقت المناسب

** سدد محمد طلعت كرة من داخل المنطقة اخرجها الدفاع قبل ان تعبر المرمى.
** اضاع محمود موافي فرصة التسجيل عندما سدد كرة قوية انحرفت قليلا عن القائم الأيسر

**رد محمد طلعت على هذه المحاولات من خلال الكرة التي وصلته داخل المنطقة وارسلها ضعيفة ابعدها الحارس وبمعاونة الدفاع على حساب ركنية، وعاد طلعت وواجه المرمى لوحده وسدد كرة قوية تألق الحارس خاطر بابعادها.
الحسين و اليرموك0/1

 ** كرة زاحفة سددها ابو كبير انحرفت عن القائم ورد أبوحلاوة بكرة ثابته ابعدها الحفناوي على حساب ركنية.
** كاد الزينو ان يفتتح التسجيل الا أن رأسيته أخطأت الشباك، وعاد الزينو وسدد كرة من موقف ثابت انحرفت عن القائم.
*1-0* تقدم العتيبي ومرر كرة عرضية تابعها ماركوس برأسه على يمين الحفناوي مفتتحا التسجيل د.64.
البقعة و منشية بني حسن 1/0

**صوب  انس بلحوس كرة تألق الحارس صلاح مسعد في تحويلها لركنية

** انس بلحوس باغت دفاع المنشية بإرسال كرة عرضية حولها سامر السالم بالرأس في الشباك الهدف الأول للبقعة في الدقيقة (66)

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.