الوطني والملكي والطالبية..يستخدمون عقولهم بكثرة في الشطرنج

0 618

 

تشارك اتحاد الطالبية والوطني بصدارة بصدارة دوري أندية الدرجة الأولى للشطرنج  وذلك بعد ختام الجولة في قاعة المغفور له الحسين بن طلال، بمقر الاتحاد  الترتيب العام برصيد 5 نقاط لكل منهما، بعد ختام الجولة الرابعة، وسط مطاردة فريق ابو نصير الذي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وحل الجمارك ثالثا برصيد نقطتين، فيما يحتل كفرخل المركز الأخير بسجل خال من النقاط.

وأحكم فريق النادي الملكي للشطرنج، قبضته على الصدارة التي استمر فيها سباق الدرجة الأولى  ففي الجولة السادسة، فوز المهندسين على بلدية إربد بنتيجة 3.5-0.5، بعد تغلب بهاء سعد على علي المومني، حسين البطيخي على فراس ابو السميد، ومحمد السيد على حافظ بكر، وتعادل احمد طه مع عاهد السقا.
وفوز الملكي على اصدقاء أريحا بنتيجة 4-0، بعد تغلب سامي السفاريني على عماد مجدلاوي، احمد السمهوري على مهند ابو هزيم، احمد الخطيب على ابراهيم السلعوس، وسمير منصور على نافز بركات.
وفوز الأرينا على الفحيص الارثوذكسي بنتيجة 2.5-1.5، بعد تغلب باسل الشوحة على سليمان موسى، وبالتغيب فاز سيف ابو هزيم على اسماعيل حمودة، وتعادل ابراهيم الوحش مع لؤي سمير، وخسارة فراس الحنتولي امام يزن البشايرة.
وفوز أمانة عمان على صلاح الدين بنتيجة 3-1، بعد تغلب مهند فرحان على حسام الريماوي، ومروان العابودي على غيداء العطار، وتعادل مؤيد عبيد مع بهجت الريماوي، وعبدالرحمن محمود مع راضي الدميري.

وعزز فريق الملكي رصيده إلى 9 نقاط في بالمركز الأولى، متقدما بفارق نقطة واحدة عن المهندسين الذي حل بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط، وحل الأرينا ثالثا برصيد 7 نقاط، وأمانة عمان رابعا  برصيد 6 نقاط، وتشارك الأولمبي وأصدقاء اريحا بالمركز الخامس برصيد 5 نقاط لكل منهما، وتشارك الفحيص الارثوذكسي في المركز السادس برصيد 4 نقاط، وتشارك صلاح الدين وبلدية اربد بالمركز السابع برصيد نقطتين لكل منهما.

في الجولة الرابعة فوز ابو نصير على كفر خل بنتيجة 4-0، حيث تغلب مراد بينو على عبدالرزاق النواصرة، وكمال نذير على عبدالله النواصرة، وغيث الحديدي على احمد محاسيس، وعامر بدر على ياسر النواصرة.
وتعادل الوطني مع اتحاد الطالبية بنتيجة 2-2، حيث تغلب خالد الصفوري على علي ذياب، وتعادل مأمون حمدان مع فريد البلخي، وعصام البرغوثي مع قاسم حسين، وخسارة اوهنيان امام فوزي اكرم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.