يد السلط  تكتب إسمها بحروف من ذهب..و ب”العربي الفصيح”!

0 860

 

كتب: نائل الفاعوري

ما الذي يمكن ان يجعل من ربيع السلط  كثير البهاء،منتعش النسائم ،فياضا بالعطر!..غير تفاصيل صغيرة ، تبدأ عادة  بتباشير تفتح الزهر على الغصون ، وتزين السماء بالصفاء ..قبل ان تبتسم وتزداد زرقة بعد تصدر فريق كرة القدم لدوري الدرجة الأولى وقرب احتمال بزوغ نجمه في سماء الأضواء ، وتبلغ النشوة ذروتها بتتويج النادي بتاج الإمارة التي يحبها، في اللعبة “التي يحبها السلطية ”  كرة اليد التي ظفر بها النادي بفارق مريح عن الخصم الشمالي العنيد ، فكتب السلط اسمه بالعربي الفصيح فوق سطور البطولة اثر الفوز شبه المريح بعد تغلبه تسجيله لانتصار مستحق 34/30 جعل تتويجهم من لدن رئيس اتحاد كرة اليد د. تيسير المنسي عيدا ونورا اضاء  جنبات صالة الحسن الرياضية في مدينة إربد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة والاخيرة من الدوري.


وحل الحسين إربد بالمركز الثاني بذات الرصيد النقطي لكن السلط توج بالبطولة بفارق المواجهات المباشرة التي جمعت بين الفريقين والأهداف.وحضر رؤساء واعضاء الهيئات الادارية لفرق المربع الذهبي وحل الاهلي بالمركز الثالث والعربي بالمركز الرابع..شموع الفرح أضائهاالضارب خالد عز الدين وصانع الالعاب محمد نايف والجناج الطائر الهنداوي والشرس وجدي الدبعي والسوري الانيق صاحب الخبرة خالد حسن والحارس المبدع رياض نابلسية .

وعجل الفوز الظفر باللقب دون انتظار نتيجة مباراة الحسين إربد والأهلي والتي باتت تحصيل حاصل ذلك ان السلط  والذي يتساوى مع الحسين إربد بنفس الرصيد يتفوق بفارق الأهداف في المواجهات، كونه حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 27-23، بينما فاز فريق الحسين في لقاء مرحلة الإياب بنتيجة 24-23.

يذكر أن فريقا وادي السير وأم جوزة تأهلا رسميا الى مصاف دوري اندية الدرجة الأولى، في الوقت الذي هبط فيه فريقا الكتة والقوقازي إلى الدرجة الثانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.