ميها يقود الفيصلي لتجاوز عقبة الأنصار

0 697

 

فاز الفيصلي على ضيفه الأنصار اللبناني 1- صفر في منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي  وسجل هدف المباراة الوحيد الألباني ألبان ميها في الدقيقة 15. ,حاول لاعبو الفيصلي تدوير الكرة فيما بينهم لامتصاص اندفاع الضيوف اللذين بحثوا عن هدف مبكر وذلك من خلال الاكثار من الكرات القصيرة بين لاعبيه في منطقة العلميات ومحاولة استهلاك الدقائق الأولى التي كاد الفريق اللبناني أن يتقدم بهدف مبكر خلالها حينما سدد عباس عطوي كرة قوية أبعدها معتز ياسين بتألق إلى ركنية.
ومن أول طلعة هجومية أرسل بهاء عبد الرحمن الكرة إلى ألبان ميها الذي سددها صاروخية من خارج منطقة الجزاء غالطت الحارس اللبناني وسكنت الشباك معلنا الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 15.
بعد الهدف كان الفيصلي الطرف الأخطر رغم ندرة الفرص حيث أرسل ميها كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة نحو منطقة الجزاء وصلت إلى المتقدم ياسر الرواشدة الذي سدد من أمام المرمى خارج الخشبات الثلاث واستغل يوسف الرواشدة خطأ دفاعي في إبعاد الكرة وسدد كرة قوية لكن فوق المرمى بينما سدد بهاء عبد الرحمن من داخل المنطقة خارج الخشبات الثلاث.
مر الوقت والنتيجة بقيت على حالها خصوصا ان الطلعات الهجومية كانت شحيحه من الطرفين لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف.
حاول مدرب الأنصار اللبناني تعزيز قدرات فريقه الهجومية بورقتي حسين إبراهيم وأدم سيد بدلا من ثيو ويكس ومازن جمال لكن الأفضلية بقيت زرقاء حيث سيطر لاعبو الفيصلي على منطقة العمليات فكاد بهاء عبد الرحمن ان يعزز تقدم فريقه حينما وصلته الكرة قادمة من حارس المرمى لكنه سددها بجوار المرمى.
مع مرور الوقت زج مدرب الفيصلي بخليل بني عطية بدلا من بهاء عبد الرحمن في محاولة لتعزيز منطقة العمليات والمناطق الأمامية كون الأخير صاحب نزعة هجومية فسدد ميها من ضربة حرة مباشرة أبعدها الكاخي بحضور وسدد يوسف الرواشدة كرة قوية ارتدت من بطن العارضة وسد مهدي علامة كرة قوية من داخل المنطقة أبعدها الحارس إلى ركنية.
ورمى مدرب الأنصار بأخر أوراقه حينما زج بورقة موسى طويل بدلا من عدنان حيدر رد علي مدرب الفيصلي وزج بورقة أحمد سريوة بدلا من مهدي علامة ويوسف أبو جلبوش بدلا من يوسف الرواشدة، لتظل الأفضلية والخطورة زرقاء لكن النتيجة بقيت على حالها حتى نهاية اللقاء.
الفيصلي: معتز ياسين، إبراهيم دلدوم، إبراهيم الزواهرة، ياسر الرواشدة، عدي زهران، بهاء عبد الرحمن، أنس جبارات، مهدي علامة، يوسف الرواشدة، أبان ميها، لوكاس.
مثل الأنصار: ربيع الكاخي، معتز بالله الجنيدي، ثائر كوما، حسن شعيتو، أبو بكار كمارا، عباس عطوي، عدنان حيدر، ثيو ويكس، بلال نجدي، مازن جمال، الحاج مالك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.