الأصفر الملكي يتفوق على الأسود البقعاوي

0 442

كانت بداية المباراة هادئة فريق الحسين إربد و البقعة وسط حذر شديد مع انحسار اللعب في وسط الميدان، فحاول لاعبوا البقعة تكثيف تواجدهم في المنطقة من خلال تحركات كل من انس بلحوس وعمار ابو عواد ووسام دعابس وباستناد من محمد العملة ومحمد العملة بينما كان رأس الحربةي سامر السالم وحيدا في مواجهة دفاعات الحسين من خلال تمركز رباعي الدفاعي سمير رجا ومحمد العلاونة واحمد أبو كبير وبلال الداود في مناطقهم.
الهدوء ظل حاضرا لفترات طويلة مع غياب الفرص الخطيرة على المرميين والتي لم تشهد أية محاولة جادة باستثناء تسديدة وسام دعابس التي حادت عن المرمى بقليل.
مع انتصاف الحصة الأولى كثف البقعة من طلعاته الهجومية بتحركات وسام دعابس وعمار أبو عواد لكدن دفاعات الحسين أبعدت الخطورة عن مرماها بينما بقي مرمى فراس صالح دون تهديد ولينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
كانت بداية الشوط الثاني مثالية لفريق الحسين إربد الذي تقدم بهدف مبكر حينما سدد بلال الداوود كرة قوية لم يستطيع فراس صالح التصدي لها لتعانق الشباك في الدقيقة 54.
بعد الهدف بدا الارتباك واضحا في أداء البقعة الأمر الذي أستغله لاعبو الحسين فكاد نهار شديفات أن يعزز تقدم فريقه لكن تألق صالح حال دون ذلك.
مع مرور الوقت كثف لاعبوا البقعة من طلعاتهم الهجومية لتعديل النتيجة على أقل تقدير بينما كانت الطلعات المرتدة للحسين إربد أكثر خطورة لكن النتيجة بقيت على حالها ولينتهي اللقاء بفوز ثمين للحسين إربد على البقعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.