ثلاثية فيصلاوية بالشباك الأهلاوية

0 679

كانت بداية المباراة الفيصلي لأهلي الفائز 3- صفر في ختام الجولة 20 من البطولة.هادئة من الطرفين مع محاولات السيطرة على منطقة العمليات حيث قابلت تحركات لاعبي الفيصلي أنس جبارات ويوسف الرواشدة ودومينيك مندي مهدي علامة في المنطقة تحركات أخرى من لاعبي الأهلي عون اللوزي وعبيدة السمرية ومحمود شوكت ومحمود موافي ورائد النواطير لتظل الكفة متوازنة رغم أفضلية الأهلي في بعض الفترات حيث سدد رائد النواطير كرة قوية من خارج المنطقة أبعدها ياسين بتألق إلى ركنية، وسدد عبيدة السمرية كرة قوية حادت عن المرمى.تحسن أداء الفيصلي مع مرور الوقت حيث أرسل إبراهيم دلدوم كرة طولية نحو المرمى أخطأ محمد خاطر بالخروج من مرماه ليسدد يوسف الرواشدة الكرة نحو المرمى الخالي بالشباك معلنا الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 16.
بعد الهدف تحسن أداء لاعبوا الفيصلي وحاولوا التقدم نحو مرمى خاطر فسدد ميها كرة قوية من ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن وعاود ميها وسدد كرة أخرى ارتدت من حائط الصد البشري.بعد ذلك هدأ إيقاع اللعب كثيرا وأصبح أشبه بمباراة ودية رتيبة حيث لم يختبر حراسي المرمى طيلة فترات الشوط رغم الأفضلية النسبية للفيصلي لتظل النتيجة على حالها ولينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف نظيف.

حسم أزرق
تحسن أداء الفريقين في الحصة الثانية خصوصا من جانب الفيصلي الذي هدد لاعبوه مرمى خاطر بأكثر من مناسبة قبل ان يمرر البولندي لوكاس كرة عرضية زاحفة وضعت يوسف الرواشدة أمام المرمى ليسدد الأخير الكرة من على نقطة الجزاء معلنا الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 62.
الهدف جعل لاعبو الأهلي يتقدمون نحو مرمى ياسين الأمر الذي جعل المناطق الخلفية للفريق مكشوفه فواجه البديل محمود مرضي المرمى لكنه سدد خارج الخشبات الثلاث.وأرسل الرواشدة كرة زاحفة للوكاس الذي تعرض للإعاقة داخل المنطقة وليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفيصلي انبرى لها لوكاس بنفسه وسددها بقوة في حلق المرمى معلنا الهدف الثالث للفيصلي في الدقيقة 73.
الهدف أنهي المباراة قبل نهايتها وبدا لاعبوا الأهلي قد استسلموا للنتيجة ليبقى الفيصلي مسيطرا على المباراة وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام المرمى ولينتهي اللقاء بفوز كبير للفصلي على الأهلي 3-صفر.
مثل الأهلي: محمد خاطر، عادل الهاماني، وليد زياد، سليم عبيد، يزن دهشان، عون اللوزي، عبيدة السمرية، محمود شوكت، محمود موافي، رائد النواطير، محمد بلح.
مثل الفيصلي: معتز ياسين، إبراهيم دلوم، إبراهيم الزواهرة، باسر الرواشدة، عدي زهران، أنس جبارات، يوسف الرواشدة، دومينيك مندي، مهدي علامة، ألبا ميها، لوكاس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.