كبار النشامى يتغلبون على قبرص..بثلاثية

0 569

نجح النشامى في التحكم بايقاع المباراة التي حققها فيها فوزاً عريضاً على نظيره القبرصي 3-0 في المباراة الودية التي جرت على ستاد عمان الدولي، في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.وقدم النشامى عرضاً فنياً مميزاً ومطمئناً على امتداد الشوطين، ونجح في ترجمة الافضلية الى فوز مستحق في مستهل الاعداد لخوض النهائيات الاسيوية مطلع العام القادم بالامارات.ودفع المدير الفني جمال ابو عابد بتشكيلة ضمت معتز ياسين، انس بني ياسين، طارق خطاب، محمد الدميري، احسان حداد (عدي زهران)، عبيدة السمارنة (رجائي عايد)، بهاء عبد الرحمن (خليل بني عطية)، يزن ثلجي (احمد سمير)، ياسين البخيت، جيمي سياج (موسى التعمري)، حمزة الدردور (يوسف الرواشدة).

وقبل ان يتقدم سريعاً بالهدف الاول بعد ان نفذ الدميري كرة ثابتة أصابت العارضة وعادت الى بني ياسين الذي تابعها بالشباك (الدقيقة 19).
وكاد جيمي ان يعزز التقدم بعد ان انفرد الدردور بالمرمى وسدد كرة ردها الحارس على رأس سياج، ليحولها فوق العارضة (33)، قبل ان يعود نفس اللاعب ويحول عرضية البخيت برأسه على يسار الحارس (37) هدفاً ثانياً للنشامى.
دخل المنتخب الشوط الثاني بنفس التشكيلة كما يقول تقرير السبيل وضغط النشامى نحو تعميق الفارق، لكن العارضة ردت رأسية بني ياسين (56)، في الوقت الذي وقف فيه الدفاع سداً منيعاً امام المحاولات القبرصية والتي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى ياسين.
انخفض الايقاع نسبياً مع مرور الوقت، وساهمت التبديلات في انعاش الخط الامامي والذي بقي قريباً من المرمى القبرصي، لينجح الرواشدة في احراز الهدف الثالث بعد ان حول عرضية البخيت في الشباك (86).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.