جمال محمود ..محبوب جداً، مكروه جداً :تعاقدات الوحدات كشفت المستور!

0 1٬310

*1* كسب جمال محمود 10 من 11 صوتا من أعضاء لجنة التعاقدات المشكلة حديثا ، وتبين ان هناك شخص ضده و”مستخبي” وانكشف أمره الآن !

*2* الشخص الوحيد الواضح قال انه لا يحبه وحسب ولا يوجد اي اعتراض فني عليه ، يعني يكرهه “بكج” كامل.

*3* ذلك الشخص واخر ، أحدهما يدعي بانه لو جاء عبدالله ابو زمع لتدريب الفريق وطلب لبن العصفور ، فسيقول له سمعا وطاعة ، ولجمال ، لا …يعني الموضوع شخصي بحت.

*4* يوم 1/7 وقبله بيوم ستنتهي المهلة المحددة بين الجهاز الفني والإدارة وعندها سيكون هناك أحد أمرين ، إما ان يرحل جمال لأنه لن يستطيع البناء والإعداد فيما استعد الآخرون ، أو يتدخل يوسف المختار رئيس النادي ويفرط لجنة الاحتراف التي لم تفرز جديدا حتى الآن.

*5* لم يتم التوقيع مع اي لاعب من داخل أو خارج النادي حتى كتابة هذه السطور..ومن يدعي غير ذلك ، فليظهر لنا دليله أو يسكت!

*6* النادي لم يتعاقد للآن مع أي لاعب بانتظار أن يتم معرفة رأي  اللاعبين جميعا بلا استثناء في أمر البقاء من عدمه.

*7* تم تسريب خبر موافقة حمزه الدردور على اللعب للوحدات مقابل الرحيل ان كان هناك احتراف خارجي او اللعب لموسمين فقط، خلافا لم تم الاتفاق عليه بين جمال ولجنة الاحتراف.

*8* رحل فهد اليوسف لقطر ، واحتمال توقيع إحسان حداد للفريق لا يتعدى 10%

*9* هناك أصوات تنادي بالتالي :

أ- تحديد سقف اللاعب المحلي والخارجي لإيقاف النزف المالي والقيام بحركة تصحيح موحده في الوحدات والأردن عامة.

ب- تحديد هدف الوحدات هذا الموسم من خلال مؤتمر صحفي سواء  أكان بالقتال على جبهتي آسيا او محليا “دوري وكأس وكاس كؤوس” او إعداد فريق محلي من الناشين والوجوه الجديدة ان كان الهدف آسيويا فقط بعد جلب اللاعبين المفترضين بعد الانتهاء من معرفة من سيوقع من ابناء النادي أم لا!

*10* طلب طارق خطاب وعامر شفيع 60 ألفا وطلب الدميري واحمد الياس 50 ألفا.

*11* برأي  بعض من في الجهاز الفني فان أفضل 5 لاعبين بالأردن لا يجدر أن لا يتجاوز سعرهم 40-50 ألفا فقط.

*12* سيفاتح الوحدات صالح نمر وأبو زيتون تمهيدا لضمهم بعدما ودعا الرمثا وبذمتهم عليه راتب 5 شهور !

*13* طلب عبيده السمارنه 100 ألف ، والفريق يحتاجه كمقاتل يكسر الهجمات في الخلف ليلعب أمام رباعي الدفاعي وخلف سعيد مرجان ورجائي في الوسط الى جنب يزن ثلجي وأي جناح أيمن قادم ان لعب الوحدات بطريقة 1:4:1:4 ..والفريق يسال أولا قبل أن يدفع له مبلغا يغلب أن لا يتجاوز نصف القيمة أو أقل ..”هل يرغب في اللعب للوحدات هو وعائلته وهو الفيصلاوي حتى النخاع”..أم لا!

*14* دفع الفيصلي 40 ألف دينار لسليم عبيد ويريد الأهلي التجديد له ب35الف دولار ، فيما وكنوع من التخريب فقط على الكادر الفني لا يريد الوحدات دفع أكثر من …

*15* عمر قنديل لاعب مميز في الدفاع لقتل ومراقبة الأجنحه السريعة والفريق بحاجة لمدافع طائر يشارك بفاعلية في الهجوم ، ومكانه محفوظ بالفريق.

*16* هناك توجه من الإدارة برفض التوقيع لعامر شفيع

*17* ان وقع كل لاعبي الوحدات السابقين باستثاء من رحل ، فيريد الجهاز الفني لاعب او اثنين محليين ومحترفين اثنين على سوية عالية في الأمام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.