مجموعة وحداتي والتراس الفيصلي..انتم الأمل

0 567

كتب :أنس العشا

عادت الحياة لتنبض في عروض  جماهير الأندية غير الجماهيرية في الاردن اثر النجاح الكبير لمجموعتي وحداتي والتراس الفيصلي  فبتنا نشاهد الملعب ممتلئا بالعائلات التي تسترق متابعة  مدرج الروابط أكثر من مشاهدتها للمباراة وتستمتع وتتفاعل مع الهتافات . مما دفع الإتحاد لشكر جماهير الوحدات والأهلي على إبداعهم في مباراتهم ، وخص بالشكر مجموعة وحداتي والتراس جرين نايتس .

ويعود الفضل في كل ذلك لمجموعة وحداتي والتراس الفيصلي جماهير زخمها وصخبها  ، وتغيير الدرجة الثانية من أماكن مغلقة يقتلها السكون إلى ساحات نزال فني إبداعي . فما أن يظهر تيفو عظيم باللون الأزرق ، حتى ترد عليه ( الكورفا جرين ) بتيفو أعظم ، وما أن نحفظ أغنية وحداتية رائعة ، حتى ننساها بأغنية أجمل لجماهير العميد . وكما أصبحنا نسمع مصطلحات كنا نقرأها على صفحات الجماهير العربية ولا نفهمها ، فمن منا كان يعرف ( التيفو والكابو والكورفا والفيراج والكلاش والألحان اللاتينية وغيرها من المصطلحات ) ؟

فإن مجموعة وحداتي العمود الأساسي في هذه الظاهرة التي أعادت الحياة لكل ملاعب كرة القدم في الأردن بل وملاعب عرب أسيا ( كما يذكرون على صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي) ، حملت على عاتقها إحياء صالات الكرة الطائرة وكرة السلة وإعادة الجماهير لها تمهيداً لنثر الإبداع .

وكانت الخطوة الأولى بتواجد أعضاء المجموعة في مباريات فريق الكرة الطائرة وهو ما جذب باقي الروابط الأخرى التابعة لنادي الوحدات ( التراس الجرين نايتس ورابطة الجرين ماشين ) ، وفي نهاية بطولة الدوري للموسم الماضِ تحقق الهدف المنشود وكانت الصالة ممتلئة بالجماهير ، لتقدم الكورفا جرين دخلة ثلاثية الأبعاد (تيفو 3D) جميلة للغاية في صالة كانت مهجورة بلا جماهير في بداية الموسم .

لم تكتفي مجموعة وحداتي بكرة القدم والكرة الطائرة ومن قبلها أنشطة النادي الثقافية والإجتماعية وحتى نشاط الفتيان الأيتام .لتتوجه لصالة كرة السلة التي كانت شبه خالية من أي حضور جماهيري ، وهو ما أدى لتراجع اللعبة التي دخلت بحالة ضياع وتشتت بعد أن كان أنديتنا ومنتخباتنا في المقدمة الأسيوية دائماً . وبدأ شعب الخضرا (كما يسمون أنفسهم) بالحضور في الدوري التصنيفي والتشجيع بطرق مثالية ومميزة وملفتة للجميع ، فبدأت جماهير الوحدات بالتوافد للصالات وبدأ الحضور الجماهيري ينعكس على مستوى الوحدات الذي تأهل لدوري كرة السلة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.