نيران صديقة تحدد ملامح لقاء الصريح والرمثا!

0 590

حدثان مهمان شهدها لقاء الصريح والرمثا الأول تالق محمد ابو زريق شرارة والسوري شادي الحموي مقابل استمرار هفوات رافت الربيع الحارس المميز الذي كلف فريقه هدف التعادل بخروج خاطىء من مرماه ليتعادل الطرفان (1-1)، على الرمثا، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما على إستاد الحسن بإربد، في ثاني مباريات الأسبوع الأول لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

شرارة رفع كورنر غريب بطريقة نصف أرضية طائرة فاخطأ مدافع الصريح وحولها في شباك حارسه العثامنة في الدقيقة (59)، لكن  المهاجم نهار شديفات، ارتقى في الدقيقة 75 لكرة  عرضية عالية اكثر من رافت ليزرع هدف التعادل للصريح.

وفي السرد المعتاد من موقع كوره على حيثيات اللقاء الفاتر لاحت للرمثا، أكثر من فرصة لترجمة أفضليته ، لكن سوء اللمسة الأخيرة وتألق حارس الصريح خالد العثامنة ، أنهى الشوط الأول سلبيًا.

واشتعلت المباراة، مطلع الشوط الثاني، عندما تحرر الفريقان بصورة أكبر من المواقع الدفاعية بحثًا عن نقاط الفوز.وكاد الصريح، أن يباغت الرمثا بهدف السبق من كرة عرضية دكها عبد الرؤوف الروابدة، لكن حارس الرمثا رأفت الربيع حولها باللحظات الأخيرة إلى ركنية.

وجاء الرد الرمثاوي سريعًا، حيث وضع الحموي بكرة رأسيه زميله الدردور في مواجهة المرمى ليسدد لكن العثامنة حولها ببسالة لركنية.وعاد حارس الصريح ليثبت بأنه أحد نجوم المباراة، عندما تعامل مع كرة محمد أبو زريق بدهاء، وأخرجها من حلق المرمى.وفي الدقيقة (59)، أحرز المدافع بالخطا ركنية  محمد أبو زريق  هدف السبق للرمثا من ضربة ركنية استقرت في شباك العثامنة.واستفز الهدف، الصريح، وفعّل خياراته الهجومية، ليتمكن من تعديل النتيجة بالدقيقة 75، عندما أرسل رضوان الشطناوي كرة داخل منطقة الجزاء دكها نهار شديفات برأسه داخل الشباك، لتنتهي المباراة بتعادلهما (1-1).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.