يزيد ابو ليلى يجلب ركنية مجانية لذات راس ويخسر الفيصلي نقتين

0 577

ساد الهدوء مباراة الفريق مع ذات راس في المباراة التي احتضنها ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري المناصير للمحترفين ، فكانت الفرصة الأولى والوحيدة في الـ20 دقيقة الأولى التي شهدت تسديدة بهاء عبد الرحمن من ضربة حرة مباشرة والتي أبعدها حيدر الجعافرة بتألق إلى ركنية.تماما كما فعل مع تصويبة المحترف الغابوني يوهان بالكرة  الزاحفة من نقطة الجزاء تصدى لها حيدر الجعافرة بتألق وسدد خليل بني عطية كرة مقصيه أمسكها الجعافرة بحضور، وتصدى القائم الأيمن لمرمى معتز ياسين تسديدة هيثم بن علي والتي جاءت من ضربة حرة مباشرة.
وتحسن أداء الفيصلي في الشوط الثاني فمررإحسان حداد كرة بينية ليوهان الذي واجه المرمى ليسدد الكرة زاحفة تجاوزت الحارس وتابعت طريقها خارج الخشبات الثلاث. ,ووسط سلسلة تمريرات ولعب جميل ومن كرة تفنن العرسان في تحويلها لإحسان حداد الذي حولها بكعبة خلفية لبهاء عبد الرحمن والذي سجل ثاني هدف عالمي مميز له في اسبوعين بل في اقل من اسبوع ، وفي فريق جنوبي أخر ومن منتصف حوض الجزاء وليس من جانبه كما فعل أمام العقبة ، وهذه المرة من تسديدة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء استقرت في حلق المرمى معلنا هدف التقدم للفيصلي في الدقيقة 61.
بعد الهدف توصلت افضلية الفيصلي الميدانية وخطورته فسدد يوسف الرواشدة كرة زاحفة ابعدها الجعافرة بتألق والذي عاود وتألق بالتصدي لصاروخية البديل احمد العرسان وامسك الجعافرة بكرة شهاب الدين الرأسية بحضور.
في الدقائق الأخيرة تلقى الفيصلي ضربة موجعة بعد خروج حارس مرماه معتز ياسين مصابا ليزج مدربه بالحارس البديل يزيد أبو ليلى والذي اخطا بإمساك كرة عالية تائهه فكانت الركلة الركنية التي استغل فيها مالك الشلوح الكرة العرضية من الكورنر والمعادة من انس بني ياسين فاطلقها قذيفة فجر بها شباك يزيد ابو ليلى في الدقيقة 90+7 وبه إنتهى اللقاء.

في سطور

الفيصلي وذات راس 1/1

سجل للفيصلي بهاء عبد الرحمن د.61، ولذات راس مالك الشلوح د.90+6.
الحكام: ادار اللقاء أدهم مخادمة، عبد الرحمن عقل، منذر عقيلان، إبراهيم سمارة، أحمد النوايسة وفتحي الزعبي.
العقوبات: أنذر الحكم علاء الشلوح (ذات راس) وشهاب بن فرج (الفيصلي)
الملعب: استاد عمان الدولي.
مثل الفيصلي: معتز ياسين (يزيد أبو ليلى)، أنس بني ياسين، شهاب بن فرج، عدي زهران، ابراهيم دلدوم، أنس الجبارات (أحمد العرسان)، بهاء عبدالرحمن، إحسان حداد، يوسف الرواشدة، خليل بني عطية (عمر هاني) وأولاما يوهان.
مثل ذات راس: حيد الجعافرة، مالك الشلوح، قصي الجعافرة، عبد الرحمن يوسف (علاء الشلوح)، أحمد النعيمات، عمار أبو عواد (أسامة ابو غنام)، هيثم بن علي، عمر الشلوح، محمود موافي، شريف النوايشة وحسين بن منصور(محمد بلح).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.