آخر “حلاوة”..الأهلي يعيد الرمثا للشمال مهزوما!

0 577

انحصر لعب الأهلي والرمثا في وسط الميدان، دون تهديد حقيقي على المرميين، وحاول الرمثا الاعتماد على التسديد من الخارج، وأرسل خالد أبو عاقولة كرة بعيدة المدى عندما لاحظ حارس الأهلي متقدما عن مرماه، لكن الكرة جاءت بعيدة عن المرمى، ونجح سائد الخزاعلة في الإنطلاق من الميمنة وعكس كرة أمام مرمى الأهلي حاول يزن دهشان ابعادها لتنعكس في اتجاه مرمى فريقه سيطر عليها حارس الأهلي محمد خاطر بصعوبة على دفعتين، وعلى الجانب الآخر لم يستثمر الأهلي الكرات الثابتة التي سنحت له بسبب صلابة دفاعات الرمثا.
وبدأت تفوح من هجمات الرمثا رائحة الخطورة كما يقول تقرير الغد، بعد أن حول خالد أبو عاقولة كرة عرضية وصلت الى شادي الحموي الذي سددها أرضية زاحفة أبعدها الحارس داخل الملعب، تبعه أبو هضيب بكرة ارسلها إلى عزيز بالميسرة الذي حولها بدوره إلى سائد الخزاعلة الذي سدد كرة أرضية ضعيفة بيد الحارس محمد خاطر، وعكس عزيز أكثر من كرة من الميسرة لكنها لم تجد من يحسن استثمارها، وأرسل محمد أبو زريق كرة طويلة أبعدها الحارس محمد خاطر على حساب ركنية قبل وصولها الى رأس عزيز، وجاءت أول فرصة للأهلي بعد أن نفذ محمود شوكت ضربة مباشرة من الميسرة على رأس احمد أبو حلاوة الذي حولها بعيدا عن المرمى.
وتسلم محمد عاصي الكرة من الميسرة ومررها إبراهيم ناصر الذي عكس كرة على رأس محمود زعترة الذي تلكأ في استثمارها داخل الصندوق، حيث ارتكب مخالفة على مدافع الرمثا عبدالله موسى، وينتهي بعد ذلك الشوط الأول.
بدأ الرمثا الشوط مهاجما، ومن أول كرة عكس عزيز الكرة أمام سائد الخزاعلة الذي ارسل قذيفة من خارج المنطقة بجانب القائم الأيمن لمرمى الأهلي، رد عليه الأهلي بكرة من خارج المنطقة نفذها الجوابرة أمام المرمى تلكأ الحارس في ابعادها لتجد قدم المدافع هادي الحوراني الذي ابعدها داخل الملعب.
وتحسن أداء الأهلي وبدأ يلعب بثقة ونقل الكرات داخل ملعب الرمثا لكن بدون نهايات إيجابية، ومرر يزن الغرابلة كرة من الميمنة إلى محمود زعترة الذي واجه المرمى وصوب خارجه، ثم تبعه محمود شوكت بكرة اخرى لم يحسن استثمارها لتذهب إلى حارس المرمى بسهولة، رد عليه شادي الحموي بكرة مماثلة لكنه هو الآخر تلكأ بالتصويب ليبعد مدافعو الاهلي الكرة داخل الملعب، ولم يستثمر لاعب الأهلي ابراهيم الجوابرة الكرة التي وصلته بالميسرة ليبعدها مدافع الرمثا من أمامه.
ومن ركلة ركنية نفذها عون اللوزي، وصلت الكرة إلى احمد أبو حلاوة الذي سدد داخل شباك مرمى الرمثا هدف الأهلي عند الدقيقة 82.
وهنا انتفض فريق الرمثا بغية تحقيق التعادل، من كرة ثابتة نفذها أبو عاقولة لتعود إليه الذي سدد فوق العارضة، ولم يحسن صهيب ذيابات استثمار الكرة بمواجهة مرمي الأهلي لتذهب الكرة خارج الملعب، رد عليه لاعب الأهلي محمود زعترة بكرة ارضية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الرمثا، ولم تفلح محاولات الرمثا بالتعديل، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الأهلي 1-0.
<strong>المباراة في سطور</strong>
النتيجة: الأهلي 1 الرمثا 0
– أحمد ابو حلاوة د.82.
الملعب: ستاد عمان الدولي
الحكام: أحمد فيصل، احمد يونس، معتز الفراية، ابراهيم سمارة، أحمد النوايسة.
العقوبات: انذر الحكم وليد صبيحات وعون اللوزي (الأهلي)، قصي نمر وعامر أبو هضيب (الرمثا).
مثل الرمثا: رأفت الربيع، عامر أبو هضيب، عبدالله موسى، قصي نمر، خالد أبو عاقولة (صهيب ذيابات)، سائد الخزاعلة، محمد أبو زريق (محمد الزعبي)، شادي الحموي، خالد الدردور (راكان موسى)، عزيز لقمان، شادي الحوراني.
مثل الأهلي: محمد خاطر، أحمد أبو حلاوة، محمد عاصي، وليد صبيحات (يزن زياد)، محمود شوكت (خالد الردايدة)، محمد العدوان، محمود زعترة، يزن دهشان، حازم جودت، إبراهيم ناصر، تامر صوبر (عون اللوزي).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.