ماهر الصرصور

0 448

..”صرصور يفتك بالأهلي” ظل ها العنوان راسخا في أذهان الكثيرين من متتبعي الرياضة الأردنية بعدما سجل هذا اللاعب يوم 11/3/1997 ثلاثية أهداف في ظرف 5 دقائق فقط ليرفع رصيده التهديفي بشباك الاهلي الى 7 والتي يمكن اعتبارها الأعلى في سجل هذا اللاعب الكبير الذي سجل ثنائية بشباك الفيصلي وهدف يتيم بالدقيقة 73 بشباك الوحدات يوم 23/2/2003 لكن ارقامه الأكبر كانت بشباك كفرسوم الذي استقبلت شباكه اول هدف بحياة اللاعب الذي امتاز بأخلاقه العالية وطوله الفارع وحسن توقيته للأهداف التي بدأت من كفرسوم بهدف متأخر بأخر دقيقة يوم 23/2/2004 اتبعها بثلاثية وهدف ليكون رصيده 5 ، تماما كالرمثا والبقعة ما يعني أن هذه الفرق الثلاثة كانت ضحيته الثانية بعد الاهلي.

كما سجل 4 أهداف بشباك الفحيص منها ثلاثية في يوم واحد ، وثلاثية بشباك الكرمل والعربي وسحاب وثنائيتين بشباك الجزيرة والجيل واتحاد الرمثا، وهدف يتيم بشباك القادسية واليرموك ..ما يعني  ان النجم الذي رحل بصمت وبدون ضجيج قد سجل بكل الفرق التي قابلها دون ان تكون له بصمة واضحة مع المنتخب الوطني كونه لم ي لعب لاي من الأقطاب الأربعة.

وفي يوم وداعه  الذي اقيم في مقر نادي شباب الحسين برعاية رئيس نادي سحاب وعضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم المهندس صلاح صبرة، وبحضور رئيس النادي سامي القصاص واعضاء مجلس ادارة النادي ومجموعة من لاعبي اندية الدرجة الممتازة، وعدد من قدامى اللاعبين الذين رافقوه خلال مسيرته الكروية.

ألقى رئيس النادي القصاص كلمة اثنى من خلالها على جهود ماهر صوصور في ميادين الكرة والتي استمر لمدة 20 عاما، قدم من خلالها ابهى صور الاخلاق الحميدة في الميادين الخضراء، بالإضافة الى العرق الذي بذله طوال مسيرته في المستطيل الاخضر، وأشار القصاص الى ان النادي يقيم لأول مرة حفل اعتزال لأحد لاعبيه من منطلق حب النادي للاعب.

من جانبه قال اللاعب ماهر صرصور في كلمته إن تكريم النادي له بإقامة مهرجان اعتزاله سيزيد من حبه لناديه الذي تربى فيه لعشرين سنة مضت، مؤكدا انه سيبقى ابن النادي البار ورهن اشارة النادي.

وقدم راعي الاحتفال المهندس صلاح صبرة والشركة الدولية للملاحة وأمير البحار ونادي شباب الحسين الف وخمسائة دينار، والكابتن مظهر السعيد وغانم حمارشة وفهد العتال وروحي العلوي مكافآت مالية بالاضافة الى بعض الهدايا العينية.

وشهد مهرجان الاعتزال إقامة لقاءين بخماسيات كرة القدم جمع الأول فريق نجوم النادي القدامى مع نجوم النادي الحاليين، فيما شهد اللقاء الثاني مباراة بين نجوم الاندية ممثلة بفهد العتال وابراهيم حلمي ومصطفى شحادة وعلاء جابر واحمد ابو عالية، وحضر حفل الوداع مازن الشريف وزيد كريشان والمهندس ماهر ابو نعمه، لعب للجزيرة والبقعه ايضا قبل ان يعتزل بشكل نهائي..

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.