الغزاة يحققون فوزهم الرابع تواليا

0 487

جاءت بداية لقاء  الحسين مع ذات راس مثيرة بعدما أعلن الجنوبيين عن رغبتهم الواضحة في الهجوم الضاغط لإحراز هدف مبكر يريح الأعصاب، وترجم عمر الشلوح سريعا هذا النهج الهجومي للفريق الضيف بهدف جميل عند الدقيقة الرابعة إثر تسديدة قوية من خارج المنطقة ملأت شباك الحارس حمزة الحفناوي.
هذا الهدف المبكر أشعل فتيل المباراةكما يقول تقرير الغد، حيث اضطر فريق الحسين للتقدم الهجومي وحاول لاعبوه محاصرة فريق ذات راس في وسط ملعبه، الذي اضطر بدوره للتراجع بحثا عن امتصاص الفورة الهجومية لفريق الحسين، مع التركيز على الهجمات السريعة المرتدة التي قادها شريف النوايشة ومحمد بلح وشكلت خطورة واضحة على مرمى الحفناوي الذي تصدى لكرة محمد بلح.
وحاول فريق الحسين زيادة الضغط في الأمام من خلال تقدم الداود وباترك وادمير خلف ديمبا، وبدأت الخطورة تزداد على مرمى مالك شلبية، لكن دفاعات ذات راس بقيت متماسكة وبجهود مضاعفة من مالك الشلوح وقصي الجعافرة واسامة غنام ومن خلفهم الحارس شلبية.
وفي الوقت الذي سعى فيه الحسين جاهدا لإدراك التعادل، نجح محمد بلح ومحمود موافي والنوايشة باستغلال الهجمات المرتدات، وكاد بلح ان يعزز النتيجة بهدف ثان عندما واجه المرمى وسدد كرة تصدى لها شلبية ببراعة لينتهي الشوط بتقدم ذات راس بهدف دون مقابل.

تحسن أداء الحسين مع بداية الشوط الثاني وهدد مرمى شلبية بأكثر من كرة خطرة بداية من تسديدة باتريك بجوار القائم وكرة العلاونة التي تألق شلبية في ردها.
وسارت الأمور على وتيرة واحدة من خلال استحواذ فريق الحسين على الكرة في منطقة وسط الملعب والمحاولات المتتالية لايجاد ثغرات في دفاعات ذات راس، ورغم أن لاعبيه نجحوا بالفعل في خلق الفرص التهديفية بعد ذلك إلا أنها ضاعت نتيجة التسرع والاستعجال.
وفي المقابل لجأ لاعبو ذات راس لتهدئة اللعب لتوفير الجهود واستنزاف الوقت، وركزوا على لعب الكرة من لمسة واحدة والتسديد من خارج المنطقة لبلح وموافي، وبالتالي مر الوقت بدون أي جديد حتى جاءت الدقيقة 70 التي أعلن معها الحكم عن ركلة جزاء لفريق الحسين إثر لمسة يد على المدافع، نفذها محمد العلاونة بنجاح هدف التعادل.
وأهدر شريف النوايشة فرصة مؤكدة لاعادة ذات راس للمقدمة، واندفع الفريقان في الدقائق الاخيرة لكسر التعادل، واهدر المهاجمون عددا من الفرص السانحة على المرميين، قبل أن يقول بلال الداود كلمته ويطلق كرته التي طرقت شباك ذات راس وجيرت الفوز لفريق الحسين د:88.
المباراة في سطور
النتيجة: الحسين 2 ذات راس 1
الأهداف: سجل للحسين محمد العلاونة “جزاء” د:70 وبلال الداود د:88 ولذات راس عمر الشلوح د:4.
الحكام: مراد الزواهرة احمد سمارة ومنذر عقيلان
الملعب: ستاد الحسن
مثل الحسين: حمزة حفناوي، عامر علي، باتريك، سليمان العزام، علاء حريما، محمود البشتاوي، بلال الداود، سمير رجا (معاذ محمود)، ادمير، ديمبا (امية المعايعة)، محمد العلاونة.
مثل ذات راس: مالك شلبية، مالك الشلوح، قصي الجعافرة، اسامة ابو غنام، عبدالرحمن يوسف، عمر الشلوح، هيثم بن علي، محمد بلح، عمار أبوعواد (جهاد الشعار)، محمود موافي، شريف النوايشة (محمد العتيبي).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.