رباعية خضراء بشباك ذات راس

0 426

زاد الوحدات من محن مستضيفه ذات راس بعد أن أمطر شباكه براعية نظيفة في المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة مساء السبت ضمن الجولة العاشرة من بطولة دوري المناصير للمحترفين.
وسجل أهداف الوحدات حسن عبد الفتاح هدفين في الدقيقتين 21 و50 وبهاء فيصل في الدقيقة 39 وصالح راتب في الدقيقة 73.
ورفع الوحدات بهذا الفوز رصيده النقطي إلى 17 نقطة بالمكرز الخامس بينما ظل رصيد ذات راس متوقفا عند 4 نقاط بالمركز الأخير.
ذات راس (صفر) الوحدات (4)
كان ذات راس الطرف الأفضل مع بداية المباراة وحاول لاعبوه السيطرة على منطقة العمليات من خلال تحركات عمر الشلوح ومحمود موافي وقيس النعيمات ومحمد بلح لكن بدون خطورة على مرمى تامر صالح.
في الجانب الاخر حاول لاعبوا الوحدات سد الثغرات الدفاعية بإسناد صالح راتب ورجائي عايد لرباعي الدفاع أدهم القرشي ومحمد الباشا وأحمد ثائر وطارق جريشة وحاولوا التقدم بتحركات عبيدة السمارنة وحسن عبد الفتاح وبهاء فيصل في محاولة لزج رأس الحربة الوحيد حمزة الدردور بالكرات لكنه عانى من بطء الانتقال من الدفاع للهجوم الأمر الذي سهل مهمة دفاعات ذات راس بقيادة عبدالرحمن محمد وقصي الجعافرة ومالك الشلوح واسامة أبو غنام.
أخطر الفرص كانت لذات راس حينما وصلت الكرة إلى عمر الشلوح الذي سدد من أمام المرمى فوق الخشبات الثلاث، وعلى عكس مجريات اللعب سدد بهاء عبد الرحمن كرة قوية من ضربة حرة مباشرة فشل مالك شلبية بالسيطرة عليها ليتابعها حسن عبد الفتاح ويضعها داخل الشباك معلنا الهدف الأول للوحدات في الدقيقة 21.
بعد الهدف تحسن أداء الوحدات وسيطر لاعبوه على مجريات اللعب ليهدد لاعبوه مرمى شلبية بالعديد من الكرات كان أبرزها حينما أرسل حمزة الدردور كرة عرضية وصلت إلى بهاء فيصل ليسددها الأخير من امام المرمى فوق الخشبات الثلاث، ومن ضربة ركنية سدد الدردور الكرة برأسه بأحضان شلبية، قبل أن يضيف بهاء فيصل الهدف الثاني للوحدات حينما غمز الكرة العرضية التي أرسلها أدهم القرشي برأسه ووضعها بالشباك في الدقيقة 39.
في الدقائق الأخيرة لم يتغير الحال كثيرا وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني
كاد محمد بلح أن يقلص الفارق مع انطلاقة الشوط الثاني حينما سدد كرة مباغته من داخل المنطقة إلا أنها مرت بجوار القائم، لكن الوحدات عزز تقدمه حينما أرسل رجائي عايد كرة عرضية طار لها حسن عبد الفتاح وسددها برأسه من فوق الحارس معلنا الهدف الثالث للوحدات في الدقيقة 50.
بعد الهدف زج مدرب ذات راس بورقة شريف النوايشة في محاولة لتعزيز المناطق الأمامية فكانت الخطورة حاضرة حينما سدد محمد بلح كرقة قوية تصدى لها تامر صالح بتألق، رد عليه مدرب الوحدات وزج بورقة يزن ثلجي بدلا من احمد ثائر، بينما تلقى ذات راس ضربة موجعة بطرد لاعبه عمار أبو عواد لتلقيه الإنذار الثاني الأمر الذي منح الوحدات السيطرة الميدانية والأفضلية الهجومية ليهدر لاعبوه العديد من الفرص قبل ان يسدد صالح راتب كرة لولبية ذكية استقرت في حلق مرمى ذات راس معلنا الهدف الرابع للوحدات في الدقيقة 73.
الطلعات الخضراء تواصلت وتواصلت خطورته الهجومية واهدار لاعبيه الفرص لكن النتيجة ظلت على حالها ولينتهي اللقاء بفوز الوحدات على ذات راس 4-صفر.
مثل ذات راس: مالك شلبية، مالك الشلوح، قصي الجعافرة، عبد الرحمن اللوزي، أسامة أبو غنام، هيثم قولو، عمار أبو عواد، عمر الشلوح، محمود الموافي، قيس النعيمات، محمد بلح.
مثل الوحدات: تامر صالح، أدهم القرشي، محمد الباشا، احمد ثائر، طارق جريشة، صالح راتب، رجائي عايد، عبدية السمارنة، حسن عبد الفتاح، بهاء فيصل، حمزة الدردور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.