8 لاعبين لعبوا للوحدات ..لماذا جاءوا، ولماذا غادروا !

0 956

*1*منذر ابو عماره:  بقينا على خط تواصل معه لأطول فترة ممكنة لكن الإغراء المالي كان اقوى، وهذا حق كل اللاعبين  فهم يريدون تكوين ضمانات مالية وهم في اواخر مراحل لعبهم الإحترافي وهذا حق لاي لاعب كرة قدم في العالم.

*2* رجائي عايد وأحمد الياس : اخترتهما وأصريت علي بقائهما بالفريق مع ان الياس كان مع المنتخب وجاءه عرض كما قال ولم يصلنا أي شيء مكتوب ، وكان وجودهما مهم ، الياس في الجانب الدفاعي أنقذنا من عدة كرات لكنه،  ورجئاي في الشق الهجومي أجود منه في الشق الدفاعي وخصوصا في الالتحامات القوية أو حتى العادية ، ولهذا كنت مصرا على ضرورة جلب عبيدة السمارنه لان لاعب الارتكاز المتأخر يجب ان يحمل مواصفات أدغار ديفيز ودييغو سيميوني وديشامب ما أمكن.

*4*طارق نبيل وهيما: اشترك طارق معنا في المباريات الودية بكاس الفيصلي وكنت أرى فيه مستقبلا جيدا ولا زلت لكن الاسماء الكبيرة التي جاءت للوحدات وكثرة التغيرات في موسم صعب جعلته يرحل هو ، وهيما الذي تمت اعارته لفلسطين عله يجد حظه هناك ويعود للوحدات او لاي فريق كبير كما يتمنى وأفضل.

*6* مالك شلبيه: طلب وبشده الالتحاق بالفريق وكان يعلم انه حارس ثالث وحين لم يجد مكانا شاغرا طلب الرحيل ورحل .

*7*أحمد ماهر: لم يقدم المطلوب منه ولم يتحمل ضغط الجماهير، ولذا قمت  و تواصلت مع المهاجم كالديرون الا ان الإعلام الوحداتي تسرع  وسرب بذات الوقت الخبر فوصل للإسماعيلي الذي طلب مبلغا كبيرا بعد تشرب الخبر ، فراحت الصفقة وصار كاليرون هدافا مميزا وبيع بمبلغ كبير.

*8* حسام ابو سعده: اثرت عليه الاصابات وتالق الباشا وباسم فتحي والبقية وطلب  الرحيل فكان له ما ارا وذهب للفيصلي وهناك أصيب او تجددت اصابته ايضا .

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.