القرشي الدميري قنديل وباسم فتحي ..ماذا يقول عنهم جمال محمود

0 1٬207

 

 

*رياضتكم* ثارت الجماهير ضدك لصرف مليون دينار ورحيل أكثر من لاعب ، وجلب اكثر من لاعب، فتعال نفندهم لاعبا لاعب،ونحكي عن كل واحد منهم:

** أدهم القرشي: لم انسب باعارته مطلقا ، فهو لاعب جيد وبامكانه التعلم والتقدم كثيرا ، جئت وكان موجودا وشاركته كلما مكنني ذلك فقد لعب بفترة فيها اسماء كثيرة وكبيرة.

**محمد الدميري : رجع شابا بعمر  ال20 حظينا سويا بفترة أعداد رائعة وكان مميزا، وبمرور الوقت صار علامة فارقة هجوميا ودفاعيا ، لكن سقف التعاقدات هو من حدا به للرحيل ولم اكن املك حيال ذلك شيئا.

** باسم فتحي : كان نادراً ما يدخل كشف المباريات ، خصوصا بعد احضار سبيستيان ومحمد الباشا ، وكان يود الاعتزال وأنا أعلم تاريخه المميز ، لذا طلبته وبدأنا العمل سويا وقد استعاد 70 % من لياقته وجاهزيته وبات لاعبا مهما ، بدا وكانه عاد للوراء كثيراً  و صار شابا تحبه الجماهير، لقد اجتهد على نفسه وثابر، وهو قيمة للنادي كونه أحد أبناءه.

**عمر قنديل: لقد أخذ فرصاً كثيرة معي، كفكر كروي تكتيكي كنت أريده ان يكون أكثر فاعلية في الشق الهجومي وخصوصا الإختراقات والتصويب ، وهو لم يقدم الكثير بهذا الشق فجودته الهجويمة،  ليست تماما كجودته الدفاعية لكن المستقبل أمامه كبير فهو يافع وذكي ويتعلم بسرعة.

#جمال_محمود_الحقيقة_الكاملة_سنة_تألق_و_سنة_إخفاق

في سنة وثلاثة أشهر و21 يوما ، قاد جمال محمود الوحدات لسلسلة أرقام قياسية ، وكان لا بد دون الشهد من إبر النحل ، لذا وفي لقاء مطول معه يمتد لحلقات، نبشنا في أدق الجزأيات ، وسألنا عن كل لاعب أساسي و إحتياط  وآخرين نسب بالتعاقد معهم وكثر حاول التعاقد معهم وفشل..مشينا معه يوما بيوم وخطوة بخطوة ، من موسم 2009 مروراً برحلات فلسطين وشباب الاردن والأهلي ، ومن ثم عود على بدء الى الوحدات في موسمه الأول والثاني، وسنبدا بنشرها على شكل يوميات على متداد نحو شهر وأكثر .. ..لنضعكم في صورة الحقيقة الكاملة .. #اليوم_العاشر_رحيل_بقاء

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.