طائرة الوحدات تحلق فوق شباك مخيم الحسين بابعاد ثلاثية

0 468

 

حقق الوحدات فوزا سهلا على فريق شباب الحسين بنتيجة 3-0، بواقع 25-13، 25-16، 25-16، ليتربع على صدارة الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، على صالة قصر الرياضة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، بينما بقي رصيد شباب الحسين 4 نقاط.وعاد فريق وادي موسى من صالة الحسن بإربد محققا الفوز على فريق الكرمل بنتيجة 3-0، بواقع 25-18، 25-22، 25-13، ليرفع وادي موسى رصيده إلى 8 نقاط، بينما تجمّد رصيد الكرمل عند نقطة واحدة. دانت السيطرة في الشوط الأول لفريق الوحدات الذي أحكم الدفاعات بوجه ضاربي شباب الحسين، والذين تاهت كراتهم الساحقة خارج الملعب، بينما لعب الوحدات بأريحية بعد أن نوع صانع ألعابه محمد الناجي بالكرات العالية للضاربين من كافة المحاور، فتناوب أحمد العواملة ومحمد دقماق ومحمد القطامي على معالجتها بنجاح، بينما تبادل سائد الحسن وزياد زبدية الهجوم من العمق، في الوقت الذي أجاد فيه احمد العواملة بالارسال مسجلا 6 نقاط متتالية.
وتقدم الوحدات 8-3، ثم 16-8، بسبب ضعف اللمسة الأولى لشباب الحسين كما يشير تقرير الغد لكن شباب الحسين قلص الفارق 16-10، معتمدا على إسقاط الكرات بالمساحات الفارغة، ليعود الوحدات من جديد ويحسم الشوط سريعا لصالحه بواقع 25-13.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء شباب الحسين ولعب بحماس بقيادة صانع الألعاب ياسر مجاهد وتحسنت اللمسة الأولى من قبل أحمد الصقر، لكن لم يتمكن الضاربان خالد أبو مشرف وحسن أبو مشرف ومحمد النقيب وأحمد العمري وعبدالرحمن غانم (مهند جروان) من توجيه الكرات بالدقة المطلوبه لتواصل طريقها خارج الملعب، على عكس الوحدات الذي لعب بثقة وركز على تسجيل النقاط بعيدا عن الاستعراض، بعد أن أتقن خالد شباب متابعة الكرات بالملعب الخلفي.
وعاد شباب الحسين من جديد بفضل كرات خالد أبو مشرف والدفاع القوي ليقلص الفارق 11-8، ليعود الوحدات ويقدم عرضا قويا ويحسم الشوط لصالحه بواقع 25-16، وتقدم شباب الحسين بالشوط الثالث 4-1، لكن الوحدات عادله 6-6، ثم 10-10، وتحسن أداء الفريقين وتبادلا التقدم إلا ن الوحدات حسم الشوط والمباراة لصالحه بواقع 25-16.
وادي موسى 3 الكرمل 0
تفوق وادي موسى منذ البداية في تنفيذ الطلعات الهجومية من طرفي الشبكة وقلبها، عبر جلد حوائط الصد بالكرات الساحقة، ليظفر الفريق بالشوط الاول 25-18.
وهاجم الفريق بقوة عن طريق المحترفين فوران وبروني، اللذين شكلا الثقل الهجومي في موازين القوى بين الفريقين، كما شارك في الهجوم أحمد خشان وعلي مطلق بعد التحضير المتقن من المعد يعقوب القهوجي.
في الجانب الآخر بادل الكرمل منافسه بالطلعات الهجومية التي كان يتناوب خلالها على توجيه الكرات الساحقة، كل من سليمان الصقر وخالد هلال ومحمد نور ومؤمن الخطيب، لكن عدم القدرة على اغلاق اجواء الشبكة جعل الشوط يذهب الى وادي موسى.
وقدم الكرمل في الشوط الثاني أداء قويا، وتبادل الضرب الساحق مع منافسه ليسيرا معا نقطة بنقطة لكنه أخفق في الفوز بالشوط لينتزعه وادي موسى 25-22، الذي جاءت طلعات وهجمات محترفيه فوران وبروني قوية وساحقة واتبعه بالشوط الثالث 25-13، ويخرج وادي موسى فائزا بنتيجة اللقاء بثلاثة أشواط دون مقابل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.