يزن ثلجي مصاب أم “متخاصم ” مع انس واحسان حداد !

0 1٬695

قبل يومين من الان كانت الاخبار تؤكد صعوبة لحاق ظهير المنتخب احسان حداد بلقاء استراليا بسبب الاصابة التي يعاني منها وحتى أن اللاعب لم يتمكن من اكمال تمارينه بسبب الاصابة .وكانت الشكوك تحوم حول وجود احسان حداد مع المنتخب.
يزن ثلجي في يوم الخميس أمس شارك بتدرييات المنتخب وكان هناك على ارض الملعب تدريب خاص وهو تقسيمة بين لاعبين المنتخب وكان احد لاعبين المنتخب خارج هذه التقسمية ويزن ثلجي داخل ارض المعلب وبأمر عادي وطبيعي حدث تبديل بدخول اللاعب وخروج يزن ثلجي الذي جلس دون اي اصابة وبعدها بدقائق طلب المدرب ان يقوم يزن بإرسال الكرات العرضية للاعبين المنتخب وشعر يزن بألم اثناء تسديد الكرات .
تدخل طبيب المنتخب وتم تصوير القدم ليتبين وجود استطالة بوتر العضلة الضامة ووجود سوائل .
طلب اللاعب من المنتخب تحديد،الموقف وفضل الذهاب لاسبيتار والعودة ولم يأتي الرد وحتى ان حارس المنتخب عامر شفيع تدخل بهذا الأمر وكل هذا لغاية الان مقبول ولكن الغريب أن المدرب نفسه يقول للاعب الاصابة لا تحتاج سوى ايام قليلة لا اكثر . ومن ثم يخرج للاعبين.ويوقول يزن سيغادر الى الاردن ،،،،
وبالفعل تبين امكانية مشاركة يزن امام سوريا ! ملاحظة اللاعب الى الان لم يصله الرد بالذهاب الى اسبيتار او إلى عمان وللاسف لا يخرج مع المنتخب الى التدريبات ! واكثر الاسئلة التي تدور في ذهن البعض ما علاقة لاعب الجناح بالظهير.
فماالذي حدث اثناء التقسيمة وتطلب اخراج ثلجي كعقوبة؟–نقلا عن مهند الحجوج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.