جوارديولا وبينيتيز : اسبانيان على المحك !

0 311

يقف اسبانيان يلتقيان اليوم ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز على طرفي نقيض حين يلتقي نيوكاسل و مانشستر سيتي ، فالإسباني الأول بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يعتقد أن فريقه يجب أن يفوز بـ11 مباراة من الـ15 المتبقية على الأقل في حال أراد الفوز بالدوري الإنجليزي، فيما ثارت الخلافات بين مواطنه الإسباني  رافائيل بينيتيز، مدرب نيوكاسل يونايتد ومايك آشلي مالك النادي بشأن إستراتيجية التعاقدات قبل 3 أيام على إغلاق فترة الانتقالات الحالية، لكنه لا يرغب في ترك النادي والفريق يبتعد بنقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

ولا يعترف جوارديولا بأفضلية الفرق المضيفة في المباريات حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “اللاعبون يعرفون ذلك، تحدثنا عن هذا الأمر وهم يعرفونه جيدًا”.: “في الحالتين يجب أن نفوز، إذا لم نفعل ذلك فسيكون الأمر قد انتهى، كل مباراة بمثابة النهائية لنا، علينا فقط أن نفوز، جميع الفريق التي ترغب في الفوز باللقب تشعر بالضغط، يجب عليهم أن يشعروا بذلك، نحن نشعر بالضغط وعلينا التعامل مع الأمر”. وعلي الطرف الآخر قال بينيتيز ردا على سؤال بشأن الاستمرار حتى نهاية العقد “لا أستطيع تأكيد أي شيء. لم أكن أفكر في الرحيل”

.وأضاف بينيتيز “أنا مدرب محترف وأرغب في القيام بكل الأشياء على أفضل ما يكون. في وقت من الأوقات قررت الاستمرار مع الفريق في الدرجة الثانية لإنهاء عملي بالشكل المطلوب. أتحلى ببعض المبادئ وسأحاول إنهاء الأمور بأفضل صورة”.
ويخوض السيتي المباراة بثقة عالية بعد أن حقق 8 انتصارات متتالية في كل المسابقات، وينفرد بالمركز الثاني في الدوري بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، توتنهام صاحب المركز الثالث، بينما يحتل نيوكاسل المركز السابع عشر بفارق نقطتين أمام أقرب مراكز الهبوط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.