الأردنيون يكرهون الإحصائيات..والأمريكيون يحبونها!

0 404

*1* في  الأردن انتقدنا الكثيرون على الارقام والاحصائيات التي نقدمها بين الحين و الاخر عن نجوم العالم ..بعضهم تسائل “ماذا تفيدنا” لهؤلاء الحمقى نهديهم بعض الإحصائيات التي تقوم بها امريكا والتي تعتبر رائدة في العالم بالإحصائيات في كرة السلة وباقي الألعاب ، وما ينطبق على الرياضة فيها ينطبق على باقي مناحي الحياة وهذا يفسر ربما سر تفوقها..وتخلفنا

*2* من بين الأرقام القياسية التي من الممكن أن يحطمها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدوري الأميركي لكرة القدم هذا الموسم مع فريقه لوس أنجليس غالاكسي. التسجيل في تسع مباريات متتالية، أو تمرير كرات حاسمة في ثماني مباريات تواليا، أو حتى تسجيل أربعة أهداف في شوط واحد. إضافة الى عدد التسديدات مع 181 تسديدة، والتسديدات بين الخشبات الثلاث مع 76 تسديدة.

*3* يملك مهاجم فريق أتلانتا الفنزويلي جوزيف مارتينيز الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد مع 31 هدفا في 34 مباراة، سجلها الموسم الماضي.

*4* أما الكولومبي الاسطورة كارلوس فالديراما لاعب تامبا باي السابق، فيحمل الرقم القياسي لعدد التمريرات الحاسمة في موسم واحد مع 26 كرة في 32 مباراة عام 2000.
*5* هل ينجح  النجم السويدي، البالغ 37 عاما، بما وعده اثناء  حفل تقديم الفريق لقميصه الجديد “هذا الموسم، أريد أن أجلب لكم شيئا، سأحطم كل الأرقام القياسية للدوري الأميركي لكرة القدم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.