لقاء تضميد الجراح بين الحسين والجزيرة

0 391

تتواصل الجولة 14 من بطولة دوري المناصير للمحترفين اليوم حيث يبحث الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة عن فوز أول بعد 4 جولات لم يذق فيها الفريق طعما للانتصار، حينما يواجه مستضيفه الحسين إربد صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة عند الساعة 4.00 مساء على ستاد الحسن بمدينة إربد.ويستضيف الأهلي صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة، نظيره ذات راس صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط، في المباراة التي تجري عند الساعة 6.30 مساء على ستاد عمان الدولي، وكلاهما يبحثان عن التعويض.
و يحل الوحدات صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة ضيفًا على الصريح صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة عند الساعة 4.00 مساء على ستاد الحسن بمدينة إربد، ويتطلع الوحدات إلى تأكيد صحوته والبقاء ضمن الأندية المنافسة على اللقب ويستقبل البقعة صاحب المركز التاسع برصيد 12 نقطة نظيره شباب العقبة صاحب المركز السادس برصيد 16 نقطة على ستاد عمان الدولي عند الساعة 6.30وتختتم الجولة السبت بمواجهتي قمة حيث يستضيف شباب الأردن المتصدر بـ28 نقطة نظيره السلط الثالث برصيد 27 نقطة وكلاهما يبحث عن الفوز المواصلة المنافسة على اللقب.ويحل الرمثا الجريح صاحب المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط ضيفا ثقيلا على الفيصلي صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة عند الساعة 6.30 مساء على ستاد عمان الدولي.ولن يكون الرمثا صيدًا سهلًا، حيث قدم أداء جيدًا في الجولة الماضية أمام المتصدر شباب الأردن وتعادل معه.

الحسين إربد * الجزيرة
يبحث الجزيرة كما يقول تقرير السبيل عن العودة إلى سكة الانتصارات التي غاب عنها منذ 4 جولات وتحديدا بعد الفوز على الصريح في الجولة العاشرة حيث تعادل مع شباب الأردن في الجولة 11 وخسر من الفيصلي بالجولة 12 وخسر من الأهلي بالجولة 12 وتعادل مع البقعة بالجولة 13، وذلك بعد استعادة مديره الفني التونسي شهاب الليلي بعد ان تم الاتفاق معه ليتولى المهمة خلفًا للكرواتي داليبور.
ويأمل الجزيرة من تخطي سلسلة النتائج السلبية مع المدير الفني الجديد القديم والفوز على الحسين إربد في المحافظة على آماله بالمنافسة على اللقب حيث تخلى عن الصدارة للمركز الثاني في الجولات الماضية ومهدد بالتراجع أكثر في حال تواصلت نتائجه السلبية خصوصا مع شدة المنافسة بالمقدمة.
ويمتاز الجزيرة في عهد الليلي الذي عاد إليه بالأداء الجماعي والتوازن بالشقين الدفاعي والهجومي والسيطرة على منطقة العمليات مع التنويع في الألعاب خصوصا بالمقدمة.
ومن المتوقع أن لا تتغير تشكيلة الجزيرة عن المباريات الماضية حيث ستتكون على الأغلب من: أحمد عبد الستار، زيد جابر، يزن العرب، فراس شلباية، فادي الناطور، نور الدين الروابدة، مهند خير الله، أحمد سمير، محمود مرضي، أحمد العيساوي ومحمود زعترة.
في الجانب الآخر فإن الحسين إربد هو الآخر يسعى لإيقاف نزيف النقاط فبعد تعادل مع البقعة وخسارة ثقيلة أمام الوحدات يأمل متابعوه بانتفاضة للاعبيه وتحقيق النتيجة المطلوبة للابتعاد عن دوامه الهروب من شبح الهبوط.
ويمتاز أداء الحسين بالكرات الطولية وسرعة لاعبيه لكن يعيبه الثغرات الدفاعية وسوء التمركز امام المرمى، ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة الحسين إربد لمباراة اليوم مكونة من: حمزة الحفناوي، عامر علي، علاء محمود، معاذ محمود، محمود الطالب، باتريك، نزار الرشدان، محمد علاونة، بلال الداود، ادمير ومحسن الخياطي.

الأهلي * ذات راس
يعتبر لقاء الأهلي وذات راس لقاء الجريحين فكل منهما تلقى الخسارة في الجولة الماضية حيث خسر الأهلي أمام شباب العقبة 0-3 وذات راس امام الفيصلي 1-2، ويقبع الأهلي بالمركز العاشر وذات راس بالمركز الأخير.
يسعى الأهلي لاستغلال العامل النفسي للاعبي ذات راس بعد سلسلة الهزائم التي جعلته في المركز الأخير لتحقيق الفوز والابتعاد ولو قليلا عن دوامة الهبوط ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة الأهلي لمباراة اليوم من: محمد خاطر، أحمد أبو حلاوة، وليد زياد، يزن دهشان، محمد عاصي، حازم جودت، خالد الردايدة، محمود عقل، سوليروفر أستمير، أمير بازير، إبراهيم الجوابرة.
اما ذات راس فيبحث عن الفوز إذا ما أراد المحافظة على حظوظه بالبقاء ضمن دوري الأضواء، حيث من المتوقع أن يلعب الفريق المباراة بطريقة دفاعية مع الهجمات المرتدة التي قد تثمر نتيجة إيجابية تحسن من رصيده النقطي، حيث من المتوقع أن تكون تشكيلة ذات راس لمباراة اليوم مكونة: حيدر الجعافرة، مالك الشلوح، عثمان الخطيب، قصي الجعافرة، اسامة أبو غنام، محمد عبدالله، أحمد النعيمات، عمر الشلوح، بلال قويدر، محمود موافي وكاكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.