ناشئو التايكواندو في مصر

0 426

يدشن منتخبنا الوطني في  منافسات النسخة السادسة من بطولة مصر الدولية – المصنفة من عيار النجمتين- والتي تحتضنها مدينة الغردقة حتى ٢٥ من شهر شباط / فبراير الحالي بمشاركة أكثر من ٧٠٠ لاعباً ولاعبةً يمثلون ٤٥ دولة. وتبدا مشاركته ضمن فئة الأشبال والزهرات حيث ستواجه اللاعبة زين الكباريتي المصرية مريم الزناتي ضمن منافسات وزن تحت ٤١ كغم في حين ستواجه اللاعبة فادية خرفان نظيرتها المصرية حور عبد الكريم ضمن منافسات وزن تحت ٣٣ كغم. وستواجه سارة الداوود اللاعبة المصرية هنا الملاح ضمن منافسات وزن تحت ٥٥ كغم في حين ستواجه اللاعبة جوري حمور اللاعبة المصرية آيات محمد ضمن منافسات وزن فوق ٥٩ كغم.

ويبدأ تميم أبو شقرة منافسته أمام المصري أحمد كامل ضمن منافسات وزن تحت ٤٥ كغم في ين سيواجه أسامة الأطرش اللاعب المصري حسن محمد عبد الفتاح ضمن منافسات وزن تحت ٦١ كغم. وتلتقي سارة القرعان منافستها المصرية جنى محمد في منافسات تحت ٤٧ كغم في حين سيواجه موسى الفنش المصري عمر عمرون ضمن منافسات وزن فوق ٦٥ كغم. ويلعب مالك محفوظ مباراته الأولى في وزن تحت ٥٣ كغم أمام المصري حسن أحمد.

يذكر أن بعثة منتخبنا الوطني تضم ٢٥ لاعباً ولاعبةً ضمن فئات الأشبال والزهرات إضافة الى الفريق الأول الذي سينافس ضمن فئة الكبار والمكون من كبير مدربي المنتخبات الوطنية فارس العساف واللاعبين زيد مصطفى، زيد الحلواني، صالح الشرباتي، حمزة قطان وجوليانا الصادق.

وتأتي مشاركة منتخب الأشبال والزهرات في هذه البطولة لاكتساب الخبرة اللازمة لاسيما وأن الاتحاد الأردني للتايكواندو سيستضيف بطولة آسيا للناشئين والأشبال في شهر تموز من العام الحالي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.