مرضي يقدم عرضا مميزا مع الجزيرة ودفاع الفريق يخذله

0 483

تعادل الجزيرة ومستضيفه النجمة البحريني (1-1)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد البحرين الوطني في المنامة.وأقيمت المباراة ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية، لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ليدشن الفريقان رصيدهما بأول نقطة.
الجزيرة (1) – النجمة البحريني (1)

بسط الجزيرة أفضلية ميدانية واضحة مطلع المباراة، وكان الطرف الأفضل من كافة النواحي، وحاول التنويع في خياراته الهجومية، لكنه لم ينجح بتشكيل خطورة حقيقية على المرمى البحريني.في المقابل،و. كما يقول تقرير الدستور اعتمد النجمة على تمتين المنطقة الخلفية، والانطلاق منها في هجمات مرتدة، وبرزت تسديدة محمد درامي السهلة التي استقرت بأحضان الحارس أحمد عبدالستار.
تلك المحاولة لم تثن نجوم الجزيرة عن تقدمهم نحو المواقع الأمامية، حتى تمكن محمود مرضي من افتتاح التسجيل بعد أن تسلم كرة على مشارف المنطقة وسددها بطريقة جميلة مرت على يسار الحارس هدفاً أول د.(18).لم تكد تمض دقيقتان حتى كان الجزيرة قريباً من الهدف الثاني إثر تسديدة أحمد العيساوي التي جاورت المرمى.بعد ذلك، بدأ الفريق البحريني يتحرر تدريجياً من مواقعه الخلفية، وكان قريباً من تعديل الكفة، حتى تحقق له ذلك عند د.(32) إثر عرضية أخطأ الحارس عبدالستار في تقديرها ليقابلها ابراهيم حبيب برأسه داخل المرمى.
انحصر الأداء في منطقة وسط الميدان في الدقائق التالية، قبل أن يكسر مرضي ذلك الجمود برأسية تألق الحارس في تحويلها لركنية، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.استهل الفريقان الشوط الثاني بحماس كبير، وكان الفريق البحريني قريباً من الهدف الثاني إثر تسديدة عبدالله سيف من داخل المنطقة والتي جاورت المرمى.الرد الجزراوي جاء سريعاً بتسديدة أحمد العيساوي التي أبعدها الحارس البحريني بصعوبة إلى ركنية.
تواصلت المحاولات بعد ذلك، وكاد مرضي يسجل هدفه الشخصي الثاني بعد أن وصلته عرضية متقنة ليدكها باتجاه المرمى لكن المدافع تدخل وحول الكرة إلى ركنية.
استمر النسق المرتفع بين الطرفين، وتسلم محمد درامي كرة طويلة خلف مدافعي الجزيرة لكنه تردد ما بين التسديدة أو التمرير لتضيع الفرصة، بعدها جرب أحمد سمير حظه بتسديدتين، الأولى مرت بجوار المرمى والثانية سيطر عليها الحارس.وفي الزفير الأخير أضاع النجمة فرصة ثمينة بعد أن واجه درامي المرمى لكن عبدالستار تصدى للموقف بحضور.ولم تشهد الدقائق التالية جديداً يذكر، لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب.
تعادل الكويت والاتحاد السوريفي المباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة، تعادل الكويت الكويتي والاتحاد السوري بدون أهداف.وأقيمت المباراة في ستاد الكويت، ليخرج كل من الفريقين بنقطة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.