رياضتكم
رياضتكم ...

نيمار يواجه 6  “لاءات” في ريال مدريد

0 249

طبقا  للأخبار المتداولة و ما قدمهُ نيمار باريس مسيرتهُ أقل ما يمكن وصفها بالفاشلة .السؤال الأكثر طرحاً في الأيام السابقة هو هل ريال مدريد بحاجة إلى نيمار وهنا الخطأ برأي muhanned hajjeh مهند حجة ، فالسؤال يجب أن يكون هل ريال مدريد بحاجة للاعبٍ كبير يساهم في نقلة نوعية في خط الهجوم في النادي .والإجابة بالطبع ستكون نعم ، ريال مدريد بحاجة إلى لاعب من طينة الذي فقده النادي مثل كريسيانو رونالدو و لكن لا يجب أن يكون هذا اللاعب نيمار جونيور .

  • لا يجب أن يكون هذا اللاعب غير منضبط خارج الملعب لا يفصل حياته الشخصية الغير مستقرة بتاتاً عن عالمه الرياضي
    2- لا يجب أن يكون هذا اللاعب رمزاً للاستفزاز و الاستعراض على أرضية الملعب
    لا يجب أن يحتوي هذا اللاعب على إصابة مزمنة عانى منها لسنتين على توالي علماً أنه الذي سيكلف خزينة نادي مبلغاً سيؤثر لثلاث او اربعة مواسم مستقبلاً على سوق الإنتقالات .
  • لا يجب أن يكون هذا اللاعب خارجاً من تجربة في قمة الفشل .. و كان سبباً للصراعات في غرف الملابس و مثل مصطلح “عبد المال” خير تمثيل .
  • لا يجب أن يكون هذا اللاعب في السابعة و العشرين من عمره و هذا يعني ان ريال مدريد سيدفع حوال 200 مليون من أجل 5 مواسم هذا إن لعبها بأكملها دون الإصابات أو دون إن يتراجع مستواه و ينحدر علماً أنو معظم البرازيليون لديهم ذات المشكلة .. ” الإنتهاء المبكر”
  • لا يجب أن يكون هذا اللاعب الذي سيشكل مجيئه سببا لابتعاد حلم مشجعي ريال مدريد “مبابي” الذي سيشكل مشروعاً يطول ل12 عاماً على الأقل .
  • لا يجب أن يكون هذا اللاعب على حساب مراكز فارغة في الفريق كخط الدفاع و خط الوسط أو فرضاً إذا تحتم على النادي تدعيم خط الهجوم .. فالجناح الايمن خالٍ من اي لاعب مؤثر ولا نيمار ولا هازارد سيلعب على الجهة اليمنى.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.