رياضتكم
رياضتكم ...

ليفربول في تركيا ..ريمونتادا و5 خسائر !

0 72

لم يحقق ليفربول أي انتصار في تركيا خصوصا مع فرقها ، لكن الريمونتادا التي حققها على ميلان تتغطى على كل شيء  


*1/1* مع  غلطة سراي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2002، حيث تقدم رادو نيكوليسكو للفريق التركي وتعادل إيميل هيسكي للريدز.

*3/2* على ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2005 على ملعب أتاتورك الأولمبي.ورغم أن ميلان تقدم في الشوط الأول بثلاثية نظيفة إلا أن ليفربول استطاع العودة من بعيد محققًا التعادل 3-3 في الشوط الثاني، قبل أن يتوج باللقب إثر تفوقه في ركلات الجزاء بنتيجة 3-2.وجاءت أهداف المباراة عن طريق باولو مالديني وهيرنان كريسبو (هدفين) لميلان، وستيفان جيرارد وفلاديمير سميتسر وتشابي ألونسو لليفربول.

*2/3* خسر من  غلطة سراي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2006وسجل ساشا إيليتش وأوكان بوروك ونجاتي أتيش، بينما سجل روبي فاولر هدفي ليفربول.

*1/2* مع ببشكتاش في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2007، وانتهى اللقاء بفوز الفريق التركي بهدفين مقابل هدف.سجل سامي هيبيا “في مرماه” وبوبو، بينما أحرز ستيفان جيرارد الهدف الوحيد لليفربول.

*0/1* مع بشكتاش في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي عام 2015، بهدف دون رد أحرزه تولجاي أرسلان. وكان ليفربول فائزًا في الذهاب بنفس النتيجة، ولذلك لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي أسفرت عن فوز بشكتاش 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.