إياد أبو سلمان*

0 127

 إياد عبدالكريم ابوسلمان مواليد اربد كفريوبا عام ١٩٨٥ حاصل على دبلوم معلومات اداريه لاعب كرة قدم ومهاجم قناص والآن إداري كما أنه ناشط رياضي إذا طلبته لن يردك وكم من المرات كان يذهب ويأتي مع الأفرقه تطوعاً ويقود الفريق بكل حراره وانتماء فهو معروف عنه غيرته على بلدته وتضحيته بأي شيءٍ يُطلب منه وخاصه على الصعيد الرياضي..

بدايات نجمنا ابوسلمان والانطلاقه كانت من المدارس وتألقه الذي دفعه للعب وتمثيل منتخب التربيه ومن هنا برز الكابتن إياد وتألق وخاصه في مركزه رأس الحربه وبنظره من الكابتن حاتم بني هاني لاعب نادي الحسين اربد الذي توقع مستقبل كبير لهذا اللاعب أصر أن يقود الكابتن إياد للانضمام لصفوف الملكي ولعب معهم موسما كاملاً عام ٢٠٠١ ولكن ظروف الدراسه والتوجيهي أبعدته عن كرة القدم ومن ثم عاد ليلعب لناديه الأم كفريوبا عام ٢٠٠٧ وتألق معهم وأثبت موهبته.. إلا أن إصابة الركبه أوقفت هذا النجم وحالت بينه وبين لعب كرة القدم..

وحتى الآن الكابتن إياد لم يتخلى عن كرة القدم حتى أنه يلعب بمركز حراسة المرمى في مباراة السداسي حتى يبقى قريب منها كما أنه إداري في أكاديمية الزرنوجي يُملي عليهم مايحتويه من قيمه كبيره وخبره عاليه سواء على الصعيد الرياضي أو الإجتماعي.–نفحات رياضية كفريوبا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.