عائلة بني هاني*

0 341

هم إخوه تجمعوا بنجم واحد كبير ولامع سطع بريقهُ في لعبة كرة اليد وهم: هشام وعبد الرحمن وإسماعيل ويحيى وزكريا وزين العابدين أبناء اربد قرية كفريوبا ولدوا من القمر الذي نشأوا تحت رعايته واهتمامه وهو السيد محمد علي بني هاني أبوهشام متعه الله بموفور الصحه والعافيه فاستمدوا منه الشخصية القوية والمتواضعه واليد الكريمه والمعطاءه للخير دائماً..

نبدأ بالأخ الأكبر هشام الذي لعب كرة القدم ومن ثم أبدع بكرة اليد فلعب للنادي القوقازي، وهو رئيس رابطة مشجعين المانشافت بايرن ميونيخ في الأردن حيثُ الاهتمام والتواصل بينه وبين هذا النادي بإدارته الناجحه وفكره العالي والعميق..

إلى عبدالرحمن الذي تنقل بين أندية العاصمه فبدأ بالقوقازي ومن ثم الأرثوذكسي إلى الأهلي الذي حقق معه إنجازات عربية وآسيويه منها ثالث الأندية العربيه وثاني الأندية الآسيويه أبطال الكؤوس،قبل أن يختم مشواره مع نادي عمان..

إلى المحترف إسماعيل الذي لعب في الأردن للأهلي والسلط لاعب الدائره العملاق خاض تجارب إحترافيه عديده مع نادي الشعله السوري والصداقه اللبناني وباربار البحريني وأهلي سداب العماني، وهو كابتن المنتخب الوطني لعدة سنوات وحقق معهم الميدالية البرونزية في الدوره العربيه ١٩٩٩ وبطل بطولة الحسن الدوليه..

يحيى الذي لعب لنادي عمان وفتره بسيطه لنادي السلط ومثل منتخب الناشئين..

زكريا الذي لم يلعب لكن دائما ماكان متواجد على المدرجات متابع لكل المباريات ومشجع بارز في كرة اليد الأردنيه..

وختامهم مسك بدكتورنا العزيز زين العابدين الذي نجح كلاعب حين مثل القوقازي ونادي عمان والمنتخب الوطني وناجح الآن كحكم للعبه ومحاضر دولي كما أنه عضو لجنة القوانين والحكام في الاتحاد الآسيوي، عضو مجلس اتحاد كرة اليد الأردني للدوره الثانيه، امين سر الاتحاد ورئيس سابق للجنة الحكام، ولاتنسى انه صاحب فكرة مشروع مدرسة الحكام منذ عام ٢٠٠٦ وهي مستمره إلى الآن،عضو هيئة التدريس في كلية علوم الرياضه جامعة مؤته ،فالإمكانيات التي يملكها قادره على العمل والتوازن بين كل هذه المناصب–الغد وموقع نفحات رياضية كفريوبا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نص‏‏‏‏
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.