عبدالسلام الهزايمة*

0 86

عبدالسلام احمد الهزايمه مواليد اربد زحر عام 1972
انسان رائع صاحب أخلاق عاليه يمتاز بالشفافيه وقوة الشخصيه ناجح في عمله سواء لما كان لاعباً او كما هو الآن مدرباً يعمل بجد ومثابره..

بدأ نجمنا اللعب من طريق العسكريه وفي الفرقه الثالثه سطع بريقهُ ليمثل المنتخب العسكري آنذاك عام 1989.. ثم بدأت رحلتهُ الطويله والتي امتدت لخمسة عشر عاما في نادي واحد لم يخرج منه الا للإعتزال وهو نادي الحسين اربد من عام 1994 الى 2009 تألق الهزايمة في مركز قلب الدفاع ودافع عن مرمى الملكي بكل تضحيه واقتدار..

حقق الكابتن عبدالسلام مع ناديه الحسين كأس الكؤوس مره واحده ودرع الاتحاد ثلاثة مرات ووصيف الدوري وكأس الأردن اربعة مرات لكل منها.. كما شارك مع الغزاة في بطولة السوبر العربيه في السعوديه عام 2003 و كأس الاتحاد الاسيوي عام 2005.. وتحقيق بطولة اغلى الرجال تخليدا للملك الراحل الحسين بن طلال رحمه الله عام 1999..

وعلى الصعيد التدريبي شارك الكابتن الهزايمة كمساعد للمدرب بالفريق الاول لنادي الحسين اربد ومن المدربين هم اسامه قاسم وماهر البحري ومحمد عظيمه كسب خبره فنيه كبيره بهذه السنين وهو الان يقود فريق دير ابي سعيد في دوري الدرجه الثالثه ويصعد بهم للدوري الثاني قبل توقف النشاطات بسبب وباء كورونا.. اضافه الى ذلك يمتلك الكابتن عبد السلام اكاديمية غرب اربد لتدريب المواهب الصغيره والصعود بهم نحو جيل واعي على كل المستويات..نفحات رياضية كفريوبا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏وقوف‏، ‏عشب‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.