عمر الزغول*

0 132

 عمر الزغول مواليد عجلون عنجره عام ١٩٧٦ هو لاعب رياضات متعدده ومدرب لأكثر من لعبه نجمٌ تلألأ إسمه في سماء الرياضه المدنيه والعسكريهر، تجده في الملاعب والصالات الرياضيه يعمل بكل جِد و إخلاص..

بدأ الزغول بلعبة تنس الطاولة ولعب مع أندية الدرجه الاولى وهي كفرنجه وعنجرة وارحابا مؤته والعلوم التطبيقي وكان متميزا بهذه اللعبه برشاقته وسرعة البديهة عنده فكان بطل الجيش بهذه اللعبه لخمسة عشرَ عاما كما أنه درب منتخب الشمال لتنس الطاوله وحصل على أفضل لاعب في دوري تنس الطاوله عام ٢٠٠٧..

ومن اللعبه الفرديه إلى الجماعيه ولعبة كرة السله التي ابدع فيها كذلك بصناعة اللعب وإيجاده للرميات الثلاثيه فلعب لأندية الدرجه الاولى أوقات الصراعات والمنافسة القويه آنذاك فلعب لكفرنجه وكفريوبا وعنجره وكفرعوان كمان أنه مثل المنطقه الشرقيه وحصل معهم على لقب القوات المسلحة لعشر سنوات ومن ثم أصبح مدرب بهذه اللعبه واصبح له اسماً لامعاً..

من ثم إلى كرة القدم التي لعب بها في أندية الدرجه الثالثه وكان مدربا لناديه الأم عنجره ، وهو مسؤول النشاط الرياضي في المنطقه العسكريه الشرقيه قبل أن يتقاعد برتبة رائد..

الزغول أو البيك رجلاً اجتماعيا من الدرجه الأولى محبوب ويذكر بالخير في كل مكان لتواضعه ورقة قلبه وتعامله الرائع مع كل الناس.. وهو فقيد الرياضه العسكريه بما قدمه لجميع الرياضيين العسكريين بتعامله معهم كأخ وصديق،،
كما أنه قد كُرّم من أكثر من جهة مدنيه وعسكريه من أبرزها نادي كفريوبا الرياضي ومديرية الاتحاد الرياضي العسكري..نفحات رياضية كفريوبا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
+‏٣‏
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.