رياضتكم
رياضتكم ...

قمة الكرة السعودية ..لا غالب ولا مغلوب

0 278

بعد بداية نارية “للاتي” في استهلال مبارياته في الدوري السعودية اثر الفوز على الفيحاء 5/2 ، وقع الفريق في فخ الخسارة امام الفيصلي ، ولذا فقد كان لقاء القمة مع الهلال فرصة ليثبت الفريق لمحبيه في جدة وغيرها ، انه بخير.

نعم لقد بدا كذلك في كثير من لحظات المباراة التي واجه فيها الفريق الهلالي البطل الذي يسير بقوة الريح نحو الصدارة الآسيوية وربما العالمية.

وبهذه النقطة رفع الازرق الغامق “الذي ارتدي الازرق السماي ههذه المرة” إلى عشر نقاط في المقابل، ارتفع رصيد الاتحاد، الذي عجز عن الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، إلى أربع نقاط في المركز الثامن مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر فهد المولد بالتسجيل لمصلحة الاتحاد في الدقيقة 12 من عمر المباراة، التي جرت على ملعب (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة، قبل أن يدرك البرازيلي كارلوس إدواردو التعادل للهلال، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وبدأت المباراة بهجوم منظم من جانب الهلال، الذي كاد لاعبه سلمان الفرج أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة، بعدما تابع تمريرة خاطئة من دفاع الاتحاد، ليسدد مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة ذهبت سهلة في أحضان فواز القرني حارس مرمى الاتحاد الذي حلق شعره القصير اصلا

وأهدر جيلمين ريفاس فرصة مؤكدة للهلال في الدقيقة السابعة، ومن أول هجمة منظمة للاتحاد، أحرز فهد المولد هدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 12.

ومرر عدنان فلاته كرة أمامية إلى محمود عبد المنعم (كهربا)، الذي أرسل تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى للمولد، الذي سدد مباشرة، لتصطدم الكرة في الدفاع، وتغير اتجاههها لتعانق الشباك على يمين عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، الذي ارتمى في الناحية اليسرى.

وأحرز التونسي أحمد العكايشي هدفا لمصلحة الاتحاد في الدقيقة 37، لكن تم إلغاؤه بسبب وقوعه في مصيدة التسلل.وقاد العكايشي هجمة عنترية للاتحاد في الدقيقة 80، حيث انطلق بالكرة من منتصف الملعب، قبل أن يرسل تمريرة بينية لكهربا، الذي سدد من داخل المنطقة على يمين المعيوف، الذي أبعد الكرة باقتدار.وطالب لاعبو الهلال بالحصول على ركلة جزاء، إثر سقوط سلمان الفرج داخل منطقة جزاء الاتحاد في الدقيقة 87، ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب.وواصل سوء الحظ ملازمته لريفاس، بعدما أضاع فرصة محققة أخرى للهلال في الدقيقة 88.ووقف المعيوف حائلا دون اهتزاز شباكه في الوقت القاتل، بعدما تصدى ببراعة لقذيفة مدوية من فهد الأنصاري، الذي نفذ ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل.

=

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.