الرمثا هل يغب من نهر اليرموك ..حتى يرتوي!

0 566

يرنو فريق الرمثا لوضع حد لاخفاقة الكبير امام العقبة ، حين يستضيف اليرموك في منافسات الجولة 3 من دوري المناصير للمحترفين على امل الشرب من النهر حد الارتواء ، وتميل الأفضلية الفنية لصاحب الضيافة حيث يمتلك جهازه الفني خيارات متعددة للزج بتشكيلة مثالية تكون قادرة على تهديد مرمى اليرموك بوقت مبكر، حيث من المتوقع أن يعتمد على مزيج بين عناصر الخبرة والشباب عبر تواجد عامر أبوهضيب ومحمد راتب وعبدالله أبو زيتون وحسان الزحراوي ومصعب اللحام في منطقة العمليات فيما ستناط مهمة تهديد مرمى معالي نصر حارس اليرموك بالمحترف السوري احمد الدوني.
ويدرك اليرموك خطورة خصمه حيث يطمع لتعزيز رصيده النقطي من خلال العمل على تربيط مفاتيح اللعب بصفوف الرمثا والإعتماد على كوكبة لاعبيه في هذه المباراة، التي تتمحور بتواجد وعد الشقران واسامة ابوطعيمة وعيسى السباح وهذال السرحان والمهاجم احمد الشقران، والأخير يمتلك الحس التهديفي الذي سيشكل تهديدا حقيقيا لمرمى الحارس الرمثاوي رأفت الربيع.
تشكيلات
الرمثا: رأفت الربيع، جهاد الباعور، عامر علي، قصي نمر، رائد كامل، عامر ابوهضيب، حسان الزحراوي، محمد راتب، عبدالله ابوزيتون، مصعب اللحام، احمد الدوني.
اليرموك: معالي نصر، احمد العرامين، احمد أبو حلاوة، احمد عبدالحميد، علي خويلة، وعد الشقران، أسامة أبو طعيمة، هذال السرحان، احمد الشقران، عيسى السباح، عمر أبو علي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.