شابات الفحيص يطرن لبيروت للمشاركة في سلوية طيران الامارات

0 647

 

يشارك فريق نادي شباب الفحيص لكرة السلة للسيدات في بطولة طيران الإمارات للأندية العربية للسيدات، التي يستضيفها نادي الهومنتمن اللبناني وتنطلق اليوم وتستمر حتى 14 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي.  إلى جانب الهومنتمن انطلياس أندية الأولمبي المصري، الفحيص الأردني، شرطة المرور والصفاقسي من تونس والرياضي الهاوي من الجزائر.
يترأس وفد الفحيص أيمن سماوي رئيس النادي حيث غادر الفريق إلى بيروت ، ويضم جهاد صويص ورامز قعوار إداريين، فيصل النسور مدربا ونايف عصفور مساعدا للمدرب، و12 لاعبة هن: ماريا الحن، رشا عبدو، فرح أبو عابد، ليليان أبو جبارة، أميرة الأشهب، تالا شحاتيت، جينا سرية، فرح الشياب والأميركيتان اليكسيس ودانيال، إلى جانب اللاعبة المجنسة كوك تايلور، حيث يأمل الفحيص المنافسة على مركز متقدم في البطولة.
وكان نادي هومنتمن انطلياس اللبناني عقد أمس مؤتمرا صحفيا في قاعة المؤتمرات التابعة لملعب “مزهر” في انطلياس، للإعلان الرسمي عن الفرق المشاركة في البطولة التي يستضيفها للمرة الأولى في تاريخه، الى جانب الحديث عن بعض الاستعدادات الادارية، قبل أن يتم اطلاع الفرق على الجدول الزمني للمباريات والتعليمات الفنية للبطولة التي تنطلق اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.