كرة الهدف للمكفوفين تنطلق ثالث بطولاتها الدولية ..اليوم

0 272

 

أخذ نادي العطاء الاردني للمكفوفين على عاتقه تنظيم النسخة الثالثة في الأردن من فعاليات البطولة الدولية المفتوحة لكرة الهدف في صالة الامير رعد بن زيد بمشاركة كل من نيجيريا والكويت والعراق وإيران، إضافة إلى الأردن الدولة المنظمة. والتي تنطلق اليوم الاحد

و كانت أولى البطولات عام 2009 (بطولة غرب آسيا ) وفي عام 2014 (بطولة كرة الهدف الدولية) حيث اكتسب النادي خبرة وسمعة طيبة في التنظيم والإعداد للبطولات الدولية.

واستعرضت رئيسة اللجنة المنظمة سهير عبد القادر في حفل القرعة أهم الترتيبات لضمان معايير النجاح وتذليل العقبات أمام تنظيم البطولة وتوفير الدعم اللوجستي لإنجاح هذا الحدث بصورة تتناسب ومكانته المحلية والدولية وهي وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام والمديرية العامة لقوات والاتحاد الاردني لكرة القدم والاتحاد الاردني لرياضة المعوقين، ووزارة التربية والتعليم، وأمانة عمان الكبرى وكلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية ووسائل الإعلام المختلفة.

ويعقد على هامش البطولة دورة تحكيمية وتدريبية بمشاركة عدد من مرتبات قوات الدرك وكلية التربية الرياضية بالجامعة الاردنية لإيجاد كوادر فنيه مؤهلة قادرة على إدارة نشاطات ومباريات كرة الهدف في الاردن وبإشراف الحكم الدولي من ايران الخبير رضا دهقان.

ويضم الفريق الأردني كلا من أسامة الزيود، اياد سميح، علاء نظام، عبدالرحمن البحران، محمد النقيب، عمار القواقنة.ويتخلل حفل الافتتاح عرض للفرق المشاركة وعرض لموسيقات قوات الدرك وفرقة امانة عمان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.