الانتر يقزم حجم ميلان العملاق

0 344

يصعب ان تكون محايدا وانت تشجع او تعلق او تتابع فقط ديربي ميلانو المجنون ، والذي ازداد اثارة هذا العام نظرا لقوة ضخ المستثمرين الاجانب في خزينة الناديين فلم يعد بيرلسكوني وغيره في الواجهة بل صارت وجوه اسيوية تتسيد المشهد

المشهد بات لوحة جمالية في المباراة المجنونة امس والتي ازداد جنونها مع تعليق الشوالي الرائع والذي لم يترك شاردة او واردة تفوته وهو يصف المباراة التي انهاها الانتر لصالحه بعد ركلة جزاء متاخرة ومثيرة للجدل تماما كتلك التي اضاعها ديبالا اليوفي امام لاتسيو .

وقد فاز الانتر بثلاثية مقابل هدفين على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الأسبوع الثامن،
وسجل ماوري إيكاردي أهداف إنتر الثلاثة “هاتريك” في الدقائق (28) و(63) و(90)، فيما سجل هدفي ميلان كل من سوسو (56) وجياكومو بونافينتورا (81).

 

 

وتميزت دخلتا جماهير إنتر وميلان بحمل رسائل مباشرة للاعبيهم، حيث كتبت جماهير النيراتزوري: “سجلوا الأهداف.. إفعلوها من أجل الكورفا نورد”.فيما كتبت جماهير ميلان: ” المصاعب طريقنا للنجومية  “، في إشارة إلى تذبذب نتائج الفريق في الأونة الأخيرة خاصة في الدوري الإيطالي.


كما ساهم حضور النجم الأرجنتيني دييجو ميليتو، نجم هجوم إنتر السابق بمدرجات ملعب “سان سيرو” بتاجيج  المواجهة
ومنح ماورو إيكاردي، فوزًا ثمينًا للإنتر بتسجيله 3 أهداف “هاتريك” أمام ميلان، ليصعد بفريقه إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة وبفارق  نقطتين عن نابولي المتصدر. وأصبح أول لاعب يسجل هاتريك في ديربي ميلانو منذ دييجو ميليتو، الذي فعلها في مايو 2012.ورفع الدولي الأرجنتيني رصيده من الأهداف إلى 9، ليحتل المركز الثالث بقائمة هدافي الدوري الإيطالي.

وصنع إيفان بيريسيتش الهدف الثاني اليوم للإنتر، ليرتفع عدد الأهداف التي صنعها لإيكاردي إلى 13 هدفًا في الدوري الإيطالي منذ موسم 2015/16؛ أكثر من أي لاعب آخر بالنيراتزوري.
وبعد ان اقتنع الجميع، أن التعادل سيكون النتيجة النهائية للديربي، جاءت صافرة الحكم لتعلن عن ركلة جزاء للانتر، شهدت حالة من الجدل وبشكل خاص مع حارس المرمى العملاق دوناروما، الذي واصل اعتراضه لما بعد نهاية المباراة ودخل في مشادة مع الحكم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.