الوحدات: بعد سبيستيان  توراج..في الميزان

0 1٬509

 

يتوقع أن يصل المدافع الكرواتي فيدران توركاج اليوم، للالتحاق بتدريبات الوحدات التي تقام بشكل يومي على ملعب النادي في منطقة غمدان، وسيكون توقيع المدافع الكرواتي على كشوفات الوحدات مشروط بموافقة الجهاز الفني الذي يهمه بالدرجة الأولى والأخيرة أن يكون توركاج قادرا على إثراء الدفاعات الوحداتية التي شهدت معاناة في الفترة الأخيرة، وهو ما كلف الفريق الخروج من نصف نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم على يد شباب الأردن. وان تم ذلك فان مدرسة “يوغسلافيا” السابقة تكون قد صدرت للوحدات 3 لاعبين منهم مدافعين اخرهم سبيستيان.


وبحسب السيرة الذاتية للاعب الكرواتي، وطبقا لخبر السبيل فإنه يبلغ من العمر 29 عاما وسبق له اللعب في منتخبات الفئات العمرية لكرواتيا، إلى جانب احترافه مع عدة أندية كان آخرها مع أحد الأندية الإيرلندية وفيها شارك معه في كأس الاتحاد الأوروبي، وهو ما يؤكد أن فيدران يمتلك خبرة جيدة جدا في الملاعب.
وإذا ما أقنع توركاج الجهاز الفني فإنه سيكون المحترف الثاني في صفوف الوحدات، وسيلعب جنبا إلى جنب مع المحترف السوري الآخر فهد يوسف.
ويحاول الجهاز الفني لفريق الوحدات جاهدا ترتيب أوراقه قبل بدء مرحلة الإياب التي ستكون أكثر شراسة من مرحلة الذهاب، وينتظر على أحر من الجمر وصول لاعبيه في صفوف المنتخبين الأول والأولمبي للانخراط في التدريبات الجماعية، وهو ما يسهل عمل المدير الفني في تطبيق أسلوبه الذي يريد للمرحلة المقبلة، نظرا لأن متصدر الدوري سيكون مطالبا بالفوز دون سواه عندما يحل ضيفا على ذات راس يوم 27 من الشهر الحالي في واحدة من المواجهات المعقدة للفريق “الأخضر” الساعي إلى استعادة لقب دوري المحترفين لكرة القدم.

على صعيد متصل وقع النجم الدولي حسن عبد الفتاح على كشوفات الوحدات رسميا لتمثيله في مرحلة الإياب، ويعد “الشاطر” حسن من اللاعبين المميزين في الأردن، ويمتلك خبرة كبيرة تمكنه من مساعدة فريقه في الحصول على لقب الدوري، جراء التجارب الاحترافية التي خاضها في سوريا والإمارات وقطر والكويت، وسيكون أحد أهم الخيارات بالنسبة للجهاز الفني.
وينتظر الوحدات توقيع المهاجم محمود زعترة على كشوفاته في الأيام القليلة المقبلة، بعد وصول الأوراق الرسمية كاملة من ناديه السابق معيذر، وهو أحد الاسباب التي أدت إلى تاخير تثبيته في سجلات الوحدات لدى اتحاد كرة القدم.
إلى ذلك ما زالت أمور حارس الفريق الشاب عبدالله الفاخوري غامضة في ظل عدم الوصول إلى صيغة نهائية مع إدارة النادي للتوقيع على كشوفات الوحدات للمواسم الخمسة المقبلة، وقدم الوحدات عرضه إلى اللاعب الذي يشترط أن يخرج من الفريق في حال تلقى عرضا احترافيا خارجيا مع حصول الوحدات على نسبة معينة، إلى جانب بعض النقاط الأخرى والتي وجدت إدارة الوحدات أنها غير مناسبة إطلاقا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.